الاتحاد

رد المسؤول


ردا على ما نشر بتاريخ 27/2/2005م في جريدتكم الموقرة وتحديدا رسالة الى مسؤول والموجهة الى المسؤولين والقائمين على المواصلات بجامعة الإمارات·
نحيطكم علما بأن جامعة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بادارة الخدمات العامة تقوم بتقديم كافة الخدمات المتعلقة بنقل الطلبة من السكنات المختلفة الى الكليات والعودة كذلك الى كافة مناطق الدولة في رحلة نهاية الاسبوع·
وتقوم أيضا بتقديم خدمة يومية لنقل طالبات مدينة العين وضواحيها من أمام باب منزل كل طالبة الى كليات الطالبات وذلك تقريبا لعدد 50 منطقة باستخدام حوالى 63 حافلة كبيرة وصغيرة لمناطق العين وضواحيها علما بأنه توجد مناطق بعيدة مثل الخزنة والهير وسويحان وناهل والوقن وغيرها، تقوم حافلات الجامعة باحضارهن واعادتهن يوميا بكل دقة وسلامة وأمان، ومن أساسيات العمل بالادارة هو توفير مقعد لكل طالبة، مع مراعاة أننا نقوم بإحضار الطالبات بوقت كاف قبل بداية المحاضرات الصباحية، ويتم اعادتهن الى باب كل منزل على فترتين الأولى في الساعة الثانية والنصف ظهرا والثانية في الساعة السادسة والنصف مساء وذلك وفق مواعيد ثابتة تم فيها مراعاة الجداول الدراسية للطالبات بالتنسيق مع الجهات الأكاديمية حرصا من الجامعة على مصلحة وسلامة وأمن الطالبات·والادارة توفر حافلات كافية الي جميع مناطق العين وضواحيها بحيث تتناسب عدد المقاعد في الحافلات مع اعداد الطالبات المتواجدات في كل منطقة، ولا تتأخر الادارة في توفير أو الاستجابة لأي زيادة في أعداد الطالبات في أي منطقة من المناطق ولا توجد أي شكاوى أو طلبات لزيادة عدد الحافلات في أي منطقة، علما بأن الطالبة المذكورة لم تحدد المنطقة ولا الحافلة ولا الفترة التي حدثت فيها المشكلة لكي نقوم ببحثها ومعالجتها·
علما بأننا على أتم استعداد لاستقبال أي شكاوى أو اقتراحات من أي شخص فيما يتعلق بعملية نقل الطلبة داخل أو خارج مدينة العين وذلك لما فيه مصلحة العمل بالجامعة وحرصا على مصلحة أبنائنا الطلبة والطالبات·
ونود الاحاطة بأن السائقين والمراقبين العاملين بادارة الخدمات العامة من أصحاب الخبرات الكبيرة والكل يعمل بهدف واحد وهو خدمة الطلبة من أجل نجاح العملية التعليمية لما فيه المصلحة العامة للوطن·
هامل محمد نيهل النعيمي
مدير ادارة الخدمات العامة

اقرأ أيضا