الرياضي

الاتحاد

الأهلي المصري يعود للمدرسة الألمانية لخلافة البدري

يسعى الأهلي المصري إلى التعاقد مع مدير فني ألماني لقيادة الفريق في الموسم الجديد، بعدما أبدى مسؤولو لجنة الكرة انزعاجهم من مستوى الفريق في الدور الثاني للدوري، ويتردد أن حسن حمدي رئيس النادي ونائبه محمود الخطيب استغلا الزيارة التي تمت مؤخراً لألمانيـا لتـوقيـع توأمـة مع نـادي بايرن ميونيخ، والاتفاق مع المدرب الجديد بترشيح من فايتسا المدير الفني الأسبق للأهلي.

ويتكتم مسؤولو الأهلي على اسم المدرب للحفاظ على استقرار الفريق قبل مباراته المرتقبة مع الزمالك 16 الجاري، والتي تحسم بشكل كبير المنافسة على لقب بطولة الدوري.

من ناحية أخرى، عاد عمرو زكي مهاجم الفريق المعار إلى هال سيتي الإنجليزي إلى تدريبات الفريق، حيث يخضع لبرنامج علاجي من الاصابة التي ألمت بركبته، وينتظر أن يستمر اللاعب خلال الفترة المقبلة لتحديد موقفه من البقاء مع الفريق من عدمه بعد فشل تجربته مع هال سيتي.

على صعيـد آخـر، رفض وليـد سليمان لاعب بتروجيت عرضاً من كـامـل أبو علي رئيـس النادي المصـري للانضمـام إلى نـاديـه لمدة ثلاث سنـوات نظير 6 ملايين جنيه للاعب، بواقع مليوني جنيه عن كل موسم، بخلاف ما يحصل عليه ناديه، وجاء رفض اللاعب لإصراره على الانضمام إلى الأهلي بعدما حصل على وعـد من مسـؤولي ناديه بالسماح لـه بالرحيـل نهايـة الموسـم الحـالي.

اقرأ أيضا

«الحكام» تطبّق غرامات «القرارات الخاطئة»