الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

عمار النعيمي يؤكد أهمية دعم جهود «صندوق الفرج» الخيرية

عمار النعيمي يؤكد أهمية دعم جهود «صندوق الفرج» الخيرية
25 مارس 2019 04:10

عجمان (وام)

أشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي بالجهود التي يبذلها القائمون على صندوق الفرج في مساعدة المعسرين ونزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية، وأسرهم الذين يجدون أنفسهم يصارعون متاعب الحياة في غياب المعيل الأساسي لهم، وإعانتهم على البدء من جديد وعودتهم كأعضاء فاعلين وصالحين في المجتمع.
جاء ذلك خلال استقبال سموه الدكتور ناصر لخريباني النعيمي رئيس مجلس إدارة صندوق الفرج في مكتبه بديوان الحاكم، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة بحضور أحمد إبراهيم الغملاسي رئيس مكتب سمو ولي عهد عجمان، ومريم المعمري الأمين العام لمجلس تنسيق العمل الخيري والأوقاف في عجمان.
وأكد سموه ضرورة دعم الجهود الخيرية والإنسانية التي يبذلها الصندوق، داعياً الجهات المعنية إلى التعاون معه في هذا العمل الخيري، وتقديم يد العون والمساعدة للمحتاجين، وحث سموه خلال اللقاء على العمل من أجل توحيد الجهود في هذا المجال وتنسيق العمل ما بين مجلس تنسق العمل الخيري في عجمان والمؤسسات الخيرة وصندوق الفرج، وتحديد مهام كل جهة تجسيداً للشراكة المجتمعية وتتويجاً للعمل المؤسسي المشترك.
من جانبه، قدم الدكتور ناصر النعيمي نبذة وشرحاً مفصلاً حول فكرة إنشاء صندوق الفرج ودوره في تقديم المساعدات لنزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية وأسرهم الذين يعانون ظروفاً معيشية صعبة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©