الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

1200 طالب وطالبة ضمن «سفراؤنا»

1200 طالب وطالبة ضمن «سفراؤنا»
25 مارس 2019 04:09

دبي (وام)

نظمت وزارة التربية والتعليم لقاءً تعريفياً في جامعة الشارقة للطلبة المشاركين في مبادرة «سفراؤنا» خلال إجازة الربيع، بحضور معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم؛ بهدف تعزيز رؤيتهم حول أهداف المبادرة وأهميتها في استكشاف محطات المعرفة ومستقبل العلوم في أكثر بيوت الخبرة والعلم ريادة على مستوى العالم، وذلك في حفل أقيم بجامعة الشارقة.
حضر اللقاء الدكتورة آمنة الضحاك الشامسي وكيلة وزارة التربية والتعليم لقطاع الرعاية والأنشطة، والدكتور فيصل الباكري المستشار في وزارة التربية والتعليم، وجمع غفير من الطلبة وأولياء أمورهم، وعدد من المسؤولين والمختصين بالشأن التعليمي.
واعتمدت الوزارة هذا العام تنفيذ المبادرة، التي تستهدف 1200 طالب وطالبة على مرحلتين، الأولى خلال إجازة الربيع، ويشارك بها 260 طالباً وطالبة، على أن تستأنف الوزارة المبادرة خلال إجازة الصيف المقبل وتستهدف 940 طالباً وطالبة.
ويتوزع الطلبة المنتسبون إلى مبادرة «سفراؤنا» على عدة وجهات عالمية ومدن تحوي أرقى بيوت الخبرة ومحركات البحث العلمي، حيث يكتسب من خلالها الطلبة مهارات متقدمة وقدرات استثنائية تبعاً لطبيعة البرنامج الذي ينخرطوا به ضمن المبادرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©