الاتحاد

الإمارات

28 ألف زائر و4000 متسابق في «بالعلوم نفكر»

الاتحاد

الاتحاد

أبوظبي (وام)

اختتم معرض «بالعلوم نفكر» فعاليات نسخته السابعة التي نظمتها مؤسسة الإمارات بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم ودائرة التعليم والمعرفة، تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات خلال الفترة من 17 فبراير إلى 21 مارس الجاري في إمارات الدولة، تزامناً مع مبادرة الإمارات تبتكر التي تعقد خلال شهر الابتكار، فيما سيتم الإعلان عن الفائزين في الحفل الختامي الشهر المقبل.
واستضافت جامعة عجمان، بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، الفعالية الأخيرة لمعرض هذا العام، حيث استقبلت جامعة عجمان أكثر من 1500 زائر في ختام فعاليات معرض «بالعلوم نفكر»، ليصل بذلك عدد زوار المعرض إلى 28 ألف زائر من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث انطلق المعرض بحلته الجديدة تحت شعار «سبع إمارات.. سبع فعاليات مبهرة» في فبراير الماضي بإمارة دبي، ومنها إلى العاصمة أبوظبي، ثم الشارقة ورأس الخيمة، وصولاً إلى الفجيرة وعجمان وأم القيوين.
وحقق «بالعلوم نفكر 2019» نجاحاً كبيراً، حيث تقدم للمشاركة في مسابقة بالعلوم نفكر 4000 شاب وشابة من جميع مدارس وجامعات الإمارات العربية المتحدة بمشروعاتهم التي بلغت 2040 مشروعاً، وتأهل منها 700 مشروع من ابتكار 1850 شاباً إلى المرحلة النهائية.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد يصدر مرسومين بتعيين مديرين عامين