الرياضي

الاتحاد

تعديل على أماكن ومواعيد مباريات الكأس والدوري الكويتي

قررت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة الكويتي تعديل بعض أماكن ومواعيد المباريات في مسابقة الدوري الممتاز وكأس ولي العهد ودوري الدرجة الأولى، نظراً لإقامة المباراة النهائية لكأس ولي العهد 3 مايو المقبل.
وتقرر أن يختتم الدوري الممتاز والدرجة الأولى في 6 مايو المقبل، على أن تقام المباراة الفاصلة للممتاز في 8 منه في حال تساوى صاحبا المركزين الأول والثاني بعدد النقاط، وإقامة مباراتي الدور قبل النهائي في كأس ولي العهد يومي 13 و14 أبريل الجاري بين الجهراء والكويت، والقادسية والعربي على التوالي، وإقامة مباراة اليرموك والفحيحيل المؤجلة في الدرجة الأولى الأربعاء المقبل. وتقام المباراة الفاصلة بين سابع الدوري الممتاز وثاني الدرجة الأولى في 9 مايو المقبل.

من ناحية اخرى، تصل إلى الكويت اليوم بعثة فريق ايست بنجال الهندي لملاقاة القادسية الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة من كأس الاتحاد الآسيوي. ويعانى القادسية من كثرة إصابات لاعبيه حيث أكد أن ضغط المباريات تسبب في إرهاق اللاعبين واصابة تسعة منهم حتى الآن، وهم: بدر المطوع وعلي الشمالي وفراس الخطيب وعمر بوحمد وحمد العنزي ومجيد طلال وفهد الأنصاري وفيصل العنزي وحسين فاضل.

اقرأ أيضا

«الحكام» تطبّق غرامات «القرارات الخاطئة»