الاتحاد

الرياضي

مورينيو يترك مستقبل كاسياس غامضاً

مورينيو (رويترز)

مورينيو (رويترز)

مدريد (أ ف ب) - لم يكشف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني هوية الحارس الأساسي في مباراة فريقه مع ريال سوسييداد اليوم في الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بعد استبعاده الحارس الأساسي ايكر كاسياس في المباراة الأخيرة ضد ملقة.
وقال مورينيو في مؤتمر صحفي: «الثقة هي عنصر مهم والمنافسة أيضاً، أن تكون في دائرة الثقة دوماً ليس جيداً، وهذا يطبق على كل لاعب». وكان مورينيو زج بالبديل انطونيو ادان في مباراة ملقة التي خسرها الفريق الملكي 2 - 3 في الجولة الماضية من الليجا.
وأضاف مورينيو الذي لم يظهر حماسة على اختيار كاسياس أفضل حارس مرمى في العالم، وفقاً للاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء: «من سيلعب اليوم لن يشارك الأربعاء (في كأس الملك)، وبالعكس من سيغيب اليوم سيلعب الأربعاء». ويحتل ريال المركز الثالث في الدوري بفارق 16 نقطة عن برشلونة المتصدر، وفقد بالتالي منطقياً آماله بالمحافظة على لقبه، ولو أن الدوري لم ينتصف بعد.
من جهة أخرى، أكد مورينيو أمس الأول أنه سيغيب عن حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الذهبية غداً في زيوريخ، معللاً ذلك بالتحضير لمباراة سلتا فيجو الأربعاء المقبل في إياب الدور الـ 16 لكأس الملك (خسر ريال ذهاباً 1 - 2)، لن أذهب، لدينا مباراة مهمة في كأس الملك، ويجب أن أعمل. ومورينيو هو أحد ثلاثة مرشحين للقب أفضل مدرب لعام 2012، إلى جانب الإسباني فيسنتي دل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا ومواطنه جوسيب جوارديولا المدرب السابق لبرشلونة.

اقرأ أيضا

ذهب الإمارات يلمع في الساحة الحمراء