الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

إيجور: قرارات الدولة تهدف للحفاظ على المجتمع

إيجور: قرارات الدولة تهدف للحفاظ على المجتمع
29 مارس 2020 00:02

علي معالي (دبي)

يرى الساحر البرازيلي إيجور كورونادو لاعب الشارقة، أن الفترة الحالية هي الأصعب ليس له فقط، بل لكل الرياضيين والعالم أجمع، نظراً للظروف التي يعيشها الجميع، مطالباً بتكاتف المجتمع مع الأحداث حتى نعبر هذه المحنة الصحية العالمية، وطالب أيضاً بتفاعل الرياضيين مع المجتمع من خلال المبادرات الإنسانية.
قال إيجور في تصريحات خاصة عن بُعد: «قرار إيقاف دوري الخليج العربي، جاء في توقيت مهم للغاية من أجل سلامة وصحة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، وصحيح أننا لعبنا من دون جمهور في الجولات الأخيرة، لكن عندنا عائلات وأسر سوف نذهب لها بعد التدريبات أو المباريات، وقرار الإيقاف كان خطوة جيدة».
قال إيجور: «الأهم حالياً هو كيفية الحفاظ على مجتمعنا وأنفسنا من هذا الفيروس الخطير، وهو ما يستدعي بطبيعة الحال البقاء في المنزل طوال الوقت، وأيضاً تنفيذاً للتعليمات الصادرة لنا من الدولة حفاظا على صحة من نعيش بينهم ومعهم». وأشار إيجور إلى ضرورة تفاعل الرياضيين في مثل هذه الأمور مع المجتمع، حيث قمت بالتبرع لأحد المستشفيات في إيطاليا في ظل تفشي الفيروس هناك بشكل كبير، وهو أمر طبيعي جداً وإنساني في الوقت نفسه». وأشاد إيجور بالإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها قائلاً: «تهتم الدولة بكل من يقيم على أرضها، والقرارات التي اتخذتها الحكومة سواء بغلق المدارس أو تقليص العمل في المؤسسات والأندية والمتاجر والمقاهي وأمور أخرى كثيرة، تؤكد بالفعل مدى الاهتمام الذي توليه الدولة بسلامة كل من يوجد على أرضها، وتطبيق وتنفيذ هذه القرارات والتعليمات أمر مهم للغاية، وهو ما يجعلني بالفعل أشعر بالتفاؤل في القضاء في القضاء على هذا الوباء».
وتابع: «أجري بعض التمارين في بيتي، صحيح أنها ليست تدريبات قوية، لكن محاولة للحفاظ على جانب من لياقتي، كما أنني أسعى للتعافي من الإصابة التي لحقت بي مؤخراً ومنعتني من المشاركة مع الفريق في أكثر من مباراة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©