الرياضي

الاتحاد

الأهلي ينفي التفاوض مع النيجيري نوانكو كانو

نوانكو كانو

نوانكو كانو

نفت إدارة النادي الأهلي قيامها بالتفاوض مع النجم النيجيري المخضرم نوانكو كانو صانع ألعاب فريق بورتسموث الانجليزي لكرة القدم وذلك رداً على ما ذكرته تقارير صحافية انجليزية أن كانو تلقى عرضاً من الأهلي للعب له في الموسم المقبل، وأشار مصدر بمجلس الإدارة إلى أن الأهلي يؤجل الحديث عن صفقات الموسم المقبل، حتى نهاية الموسم الجاري.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد أشارت إلى أن كانو لوح لإدارة نادي بورتسموث برغبته في الرحيل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تلقى اللاعب عرضاً جاداً للانتقال إلى النادي الأهلي، وقالت التقارير إن صانع الألعاب النيجيري يرغب في الرحيل بعد الضائقة المالية التي أعلن عنها النادي الإنجليزي ورجح التقرير ألا تزيد الصفقة عن 500 ألف يورو بخلاف الراتب الشهري الذي سيحصل عليه اللاعب، نظراً لأن الانتقال سيكون حراً.

ومن المعروف أن الفريق سيرحل عنه نهاية الموسم كل من حسني عبد ربه والبرازيلي سيزار، بخلاف الإيراني معدنجي، على أن يتم الإبقاء على البرازيلي باري.

وعلى الجانب الآخر بدأت أنباء تتردد بشكل مكثف خلال الفترة الأخيرة عن دخول الأهلي طرفاً في التفاوض لضم عدد من اللاعبين أصحاب الأسماء العالمية، على الرغم من أن هذا النوع من الصفقات لا يغري الإدارة الحمراء، وقالت تقارير متضاربة إن الأهلي يفاوض جوتي لاعب ريال مدريد.

اقرأ أيضا

«الحكام» تطبّق غرامات «القرارات الخاطئة»