الرياضي

الاتحاد

منتخبنا يكسب سوريا بالثمانية

منتخب الشاطئية استهل مشواره في البطولة العربية بفوز كبير على سوريا

منتخب الشاطئية استهل مشواره في البطولة العربية بفوز كبير على سوريا

حقق منتخبنا فوزاً كبيراً على نظيره السوري 8 - 2 أمس الأول في مستهل مشواره في البطولة العربية الثانية للكرة الشاطئية التي تستضيفها مدينة الدمام السعودية حتى 8 أبريل الجاري بمشاركة 10 منتخبات، واستغل منتخبنا فارق المستوى الفني بينه وبين سوريا ليحكم سيطرته على مجريات اللقاء ويحقق فوزاً مستحقاً وبنتيجة كبيرة أكدت بحثه المبكر عن اللقب.

ويواجه منتخبنا مساء اليوم نظيره السعودي صاحب الضيافة في لقاء لن يخلو من الصعوبة.
وعبر خليل محمد أهلي مدير المنتخب عن سعادته بالفوز، وقال “نجح اللاعبون بتقديم صورة مشرفة لكرة القدم الشاطئية الإماراتية في أولى مبارياتهم وأكدوا بفوزهم الكبير على سوريا بأنهم قادمون للمنافسة على اللقب”.

وأضاف: لقد كان الجهاز الفني لمنتخبنا يبحث عن بداية من شأنها أن تمنح اللاعبين الثقة اللازمة لمواصلة المشوار على هذه الوتيرة، خصوصاً بانتظاره مواجهتين قويتين مع عُمان والسعودية من شأنهما أن تحددان الفريقين المتأهلين إلى الدور نصف النهائي”.

ويلعب منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات سوريا وُعمان والسعودية والبحرين، حيث يختتم مواجهاته في الدور الأول بمقابلة البحرين غداً، على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى نصف النهائي، وتبدو المنافسة محصورة بين منتخبنا والسعودية وعُمان لبلوغ نصف النهائي.

وكانت البطولة انطلقت بحفل افتتاح متميز ومعبر يوم الخميس الماضي، تخلله عروض فلكورية وتراثية لاقت إشادة الوفود المشاركة، ومن المقرر أن يقام حفل تعارفي للوفود المشاركة مساء غد بحضور عدد من الشخصيات وأعضاء اللجنة المنظمة العليا بهدف تبادل الخبرات ووجهات النظر حول سير البطولة وطرح الاقتراحات التي من شأنها رفع المستوى الفني للبطولة في الأعوام المقبلة.

اقرأ أيضا

خفض الرواتب يرفع أسهم اليوفي