الرياضي

الاتحاد

«تنظيمية التعاون» تناقش أحداث الشغب في الملاعب الخليجية وتقارير حكام مباريات نصف النهائي

تعقد اللجنة التنظيمية لكرة القدم بدول مجلس التعاون اجتماعاً طارئاً اليوم بالعاصمة البحرينية المنامة لمناقشة العديد من الموضوعات المهمة منها أحداث الشغب الأخيرة التي صاحبت مباراة إياب الدور قبل النهائي لبطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري الخامسة والعشرين بين الوصل الإماراتي والنصر السعودي التي انتهت بتأهل الوصل لمواجهة قطر القطري في المباراة النهائية.

وكان الحكم العماني عبد الله الهلالي قد أدان، في تقريره تصرف طبيب النصر السعودي إياد عواد لإشعاله فتيل المشكلة في ستاد زعبيل في دبي والتي اقيمت في الثلاثين من الشهر الماضي، وانتهت بفوز الوصل على النصر السعودي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بركلات الترجح، ليتأهل الوصل إلى نهائي البطولة الخليجية رقم 25.

وكانت اللجنة الفنية قد تلقت تقارير من مراقب وحكم المباراة حول الأحداث وبها إدانة صريحة لطبيب النصر السعودي إياد عواد وتم رفع التقرير إلى اللجنة التنظيمية والتي تناقشه اليوم لاتخاذ القرار النهائي.
وتناقش اللجنة في اجتماع اليوم جميع التقارير والملابسات التي شهدتها مباريات الدور نصف النهائي ومنها أحداث مباراة المحرق البحريني مع قطر بالمنامة، والتي شهدت بدورها أحداثاً مؤسفة تمثلت في تطاول جماهير نادي المحرق على لاعبي وإداريي نادي قطر القطري.

اقرأ أيضا

ترامب: أريد عودة المشجعين إلى الملاعب