الرياضي

الاتحاد

اتحاد كلباء يعزز صدارته لدوري الهواة بثنائية ميشيل

واصل فرسان كلباء رحلة التألق في دوري الهواة ونجحوا أمس في تعزيز موقعهم بالقمة بعد الفوز على حتا 2- 1، وبهذا الفوز ارتفع رصيد اتحاد كلباء صاحب المركز الأول الى 21 نقطة ويمتلك حتا 8 نقاط.
وجاءت المباراة قوية وساخنة من الفريقين وكان حتا ندا قويا لاتحاد كلباء بعدما تقدم بهدف، إلا أن الفرنسي اندريه ميشيل كان هو الورقة الرابحة بعدما نجح في ترجيح كفة فريقه عبر قذيفتين لا يتحمل حارس حتا مسؤوليتهما.

هاجم اتحاد كلباء مبكراً، وسدد ميشيل صاروخاً مر بجوار القائم، وكان اتحاد كلباء ينشد الفوز بقوة من أجل الاقتراب من حلمه بالصعود لدوري المحترفين مع تعزيز موقعه على القمة، بينما سعى حتا إلى مواصلة صحوته التي بدأت في الجولة الماضية بالفوز على الخليج بثلاثية، أبعدت الفريق عن القاع، وبالطبع كان الفريق يخشى أي هزيمة جديدة، حتى لا يعود للمركز الأخير مرة أخرى.
وفاجأ نيساني باتريك الجميع بقذيفة مباغتة تسكن شباك محمد عبدالله حارس اتحاد كلباء ليتقدم حتا بهدف في الدقيقة 19، ويحاول ميشيل الرد سريعاً إلا أن تسديدته تضل الطريق نحو الشباك.
ويشكل ديجو هو الآخر إزعاجاً لدفاع اتحاد كلباء ويوجه قذيفة يمسكها محمد عبدالله على مرتين ثم ثانية، ولكن بعيداً عن المرمى. ويرفض اتحاد كلباء التنازل عن المباراة ويرسل سليمان المغني صاروخاً من 40 ياردة، ولكن حارس حتا سعيد محمد ينقذ الكرة على مرتين.

ويخطئ دفاع حتا في تشتيت كرة ويخطفها ميشيل ويرسلها إلى جريجوري، ولكن الحارس سعيد محمد قطع الطريق على المحترف الفرنسي.
وتمريرة ماكرة من سيمون إلى ميشيل، ولكن الكرة تبعد عن قدميه، وهو منفرد بحارس حتا.
ويضغط اتحاد كلباء قبل نهاية الشوط الأول، ويسدد سليمان المغني صاروخاً من 35 ياردة ولكن حارس حتا كان في قمة تألقه عبر تصديه لأكثر من قذيفة.

وفي الدقيقة 45 تحتسب ضربة حرة على حافة منطقة الجزاء يودعها ميشيل أندريه الشباك بقذيفة ولا أروع جعلت جماهير كلباء ترقص فرحاً بروعة هدف التعادل في الثانية الأخيرة من الشوط الأول.
وفي بداية الشوط الثاني دفع باترسيو مدرب اتحاد كلباء بعبدالعزيز بدلا من جمعة صنقور لتعزيز هجوم فريقه، ويضغط فرسان كلباء من البداية وتحتسب ضربة حرة يسددها ميشيل وتصطدم بالقائم ثم الحارس وتذهب لركنية.

وإثر ركنية يحرز ميشيل هدفا ولكن الحكم يحتسبه تسللا ويحتج اللاعبون، ويرفض حتا خلع قفاز التحدي وتحتسب ضربة حرة يسددها باتريك وتصطدم بالدفاع.

ويلعب جريجوري عرضية تصل لميشيل الذي يسدد قذيفة يبعدها الحارس لركنية، وفي الدقيقة 55 ينجح ميشيل بلدغة مباغتة إثر ضربة ركنية في احراز الهدف الثاني له ولاتحاد كلباء.
ويسعى حتا العودة للمباراة وخطف النقاط الثلاث، ويدفع باترسيو مدرب اتحاد كلباء بلاعبه منصور محمد عباس بدلاً من إبراهيم مراد.

وتحتسب ضربة حرة لحتا يسددها راشد حسن قذيفة يصدها محمد عبدالله وترتد لناصر عبيد الذي يفشل في استثمارها لتضيع فرصة العمر.
ويستمر اللعب سجالا بين هجوم لاتحاد كلباء في محاولة للحفاظ على النتيجة ومحاولات من حتا لإدراك التعادل ولكن صافرة الحكم اعلنت نهاية اللقاء بتفوق كلباوي.

اقرأ أيضا

ديبالا يهزم بيل في مباراة إلكترونية