الاقتصادي

الاتحاد

«سلوان لإدارة العقارات» توقع اتفاقية مع «كيه إم بروبرتيز»

وقعت شركة سلوان لإدارة العقارات، التابعة لمجموعة دبي للعقارات اتفاقية شراكة جديدة مع “ كيه إم بروبرتيز”، وذلك لمساعدتها في إدارة مجموعة من عقاراتها المطروحة في السوق سواء بعمليات البيع أم التأجير.

وبموجب بنود اتفاقية الشراكـة، ستقوم “كيه إم بروبرتيز” بعمليات البيع والتأجير لنخبة من العقارات المختارة التابعة لسلوان لإدارة العقارات.

وقال سعيد بالشالات، الرئيس التنفيذي لسلوان لإدارة العقارات “تجمع اتفاقية الشراكة أفضل الخبرات المتميزة التي تمتلكها كلتا الشركتين، وذلك بهدف تزويد العملاء بمجموعة من الخيارات الواسعة من العقارات، في الوقت الذي سنواصل العمل فيه لتزويد عملائنا بأرقى مستويات إدارة العقارات”.
وأضاف “ترسي الاتفاقية التي وقعنا عليها الأسس لبناء علاقة بعيدة المدى بين الشركتين، خاصة وأننا نتطلع إلى تعزيز مستويات التعاون مع “ كيه إم بروبرتيز”. وستزود “كيه إم بروبرتيز” شركة سلوان لإدارة العقارات بخبرة واسعة في مجال تطوير وإدارة العقارات، الأمر الذي مكنها من أن تكون واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعمل الشركة بشكل أساسي في مجالات تطوير وتأجير العقارات.
بدوره، قال سانجيت جوهير، الرئيس التنفيذي لمجموعة “ كيه إم بروبرتيزـ”: “اعتماداً على استراتيجتنا وعملياتنا الواسعة، يسرنا القول بأننا نجحنـا في تأجير ما يقرب من 99 بالمائـة من إجمالي الوحدات العقارية المتوافرة، وذلك خلال فترة زمنية قصيرة نسبياً. ونأمل من خلال شراكتنا مع سلوان لإدارة العقارات، أن نتمكن من تنفيذ نفس الاستراتيجية التي كانت مفتاح نجاحنا في الفترة السابقة”.

اقرأ أيضا

مصرف عجمان لن يستغني عن أي موظف