الاقتصادي

الاتحاد

تكريم الفائزين بجوائز “دبي للأداء الحكومي المتميز”

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، يقام يوم الثالث عشر من شهر أبريل الجاري حفل تكريم الفائزين بجوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، وذلك بحضور عدد من الشيوخ والوزراء ومديري الدوائر الحكومية والمسؤولين الحكوميين وكبار الشخصيات من مختلف قطاعات الدولة.

وكان البرنامج قد أنهى عملية تقييم طلبات الترشيح التي تقدمت بها الجهات الحكومية بالإمارة، وشملت مجالات التميز المؤسسي والتميز الوظيفي والتكريم الخاص.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن أسماء الفائزين المشاركين خلال الحفل.
وأكد أحمد النصيرات المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز “أن البرنامج هو نتاج رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بأن تكون دبي مدينة التميز والإبداع والجودة مضيفا أن البرنامج قد ساهم مساهمة فاعلة وملموسة في تطوير الأداء الحكومي وتحسين مستوى الخدمات الحكومية المقدمة للمتعاملين. وأشار إلى أن عمليات التقييم قد تمت بأعلى درجة من الكفاءة والحيادية والدقة بشكل يضمن حصول كل جهة أو موظف على النتيجة الحقيقية التي يستحقها”.

وقد ضمت طلبات الترشيح المقدمة للدورة الحالية تسع عشرة فئة شملت في “مجال التميز المؤسسي” كلا من “الدائرة الحكومية المتميزة، المؤسسة الحكومية المتميزة، فئة تقدير التميز، الجهة الحكومية المتميزة الكترونيا، فريق العمل المتميز، المبادرة الإدارية المتميزة والمشروع التقني الفني المتميز والمبادرة الإدارية المتميزة والجهة الحكومية المتميزة ماليا والمشروع الحكومي المشترك المتميز وأفضل نتيجة في رضا المتعاملين وأفضل نتيجة في رضا الموارد البشرية.

اقرأ أيضا

487 مليار درهم الاحتياطيات الأجنبية للقطاع المصرفي