الرياضي

الاتحاد

الدوخي: «الديربي» بروفة قوية لـ «المصيرية»

أسامة أحمد (الشارقة) - أكد جاسم الدوخي مدير فريق الشعب أن «ديربي الشارقة» بروفة قوية للكوماندوز من أجل خوض تحدي مبارياته المصيرية في الدوري مشيراً إلى أن الفريق يتعامل مع الجولات المقبلة بالقطعة لتحقيق طموحه المطلوب.
وقال: «مباراة اليوم خارج الحسابات بعد أن ضمن الشارقة التأهل إلى المرحلة المقبلة في كأس المحترفين وخروج الشعب من المنافسة، متطلعاً أن يقدم فريقه العرض المنتظر الذي يكون أكبر مؤشر للمباريات المقبلة في الدوري والتي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية.
من ناحيته، أكد المدافع محمد أبوالصفارد الذي يغيب عن اللقاء بسبب إصابته والتي تحرم الفريق من جهوده لمدة 30 يوماً أنه كان يتمنى المشاركة في «الديربي» مشيراً إلى أن عودته إلى الشعب ستكون بعد مباراة الفريق أمام عجمان في الجولة 20 للدوري.
وشدد على أهمية «الديربي» الذي يعد من المباريات المهمة بالنسبة لجمهور الفريقين رغم أن المباراة خارج الحسابات بعد صعود الشارقة.
وقال: «نتطلع أن نحقق نتيجة إيجابية أمام (الملك) الذي ظل يقدم مباريات جيدة من أجل تعويض جمهورنا للخسارة أمامه في الدور الأول للدوري حتى يكون الفوز بمثابة شحنة معنوية للفريق في مبارياته المهمة في الدوري».

اقرأ أيضا

العين والوصل.. «الكلاسيكو المتجدد»