الرياضي

الاتحاد

«تنفيذية الصالات» تعتمد مكافآت بطلي الدوري والكأس

من مباراة الشباب والشارقة بدوري الصالات (من المصدر)

من مباراة الشباب والشارقة بدوري الصالات (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد) - أوضح عمران عبد الله النعيمي أمين سر اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات أن اللجنة أقرت واعتمدت تقديم مكافآت مالية لبطلي الدوري العام وكأس صاحب السمو رئيس الدولة اعتباراً من الموسم المقبل 2014 - 2015.
وقال: «اللجنة بالتعاون مع اتحاد الكرة حريصان دائماً على تنفيذ كل مقترح من شأنه يطور اللعبة وأن الفترة الماضية شهدت تطوراً ملحوظاً من الناحيتين التنظيمية والفنية، مشيداً بالتنافس القوي حالياً على لقب الدوري بين عدد كبير من الفرق رغم وصول المسابقة للأمتار الأخيرة.
وأوضح عمران عبد الله أن مسألة التصنيف الآسيوي تجد اهتماماً خاصاً من اللجنة التنفيذية لكرة الصالات على ضوء ما تم إنجازه في اللعبة خلال 5 مواسم متتالية حدثت فيها نقلات واضحة كان آخرها إقرار نظام الذهاب والإياب في الدوري وهو من الشروط المهمة للاتحاد الآسيوي في التصنيف.
وقال: «مشاركة المحترف الأجنبي أمر مهم لكن في الوقت الراهن تنظر اللجنة التنفيذية لكرة الصالات لظروف وإمكانيات كل الفرق ويمكن طرح الأمر للدراسة بعد نهاية الموسم الحالي للمحافظة على المكتسبات التي تحققت والعمل على تنفيذ كل شروط التصنيف المطلوبة وفقا للتدرج الذي يمكن كل الفرق من تنفيذ ما يتم إقراره».
وأثنى عمران عبد الله على المستويين الفني والتحكيمي في الجولات الماضية لمسابقة الدوري العام، وقال: «المنافسة بين أكثر من 5 فرق على اللقب هذا الموسم تحقق الهدف الذي تطمح له اللجنة التنفيذية».

اقرأ أيضا

رسمياً.. الإمارات تنظم «غرب آسيا»