أرشيف دنيا

الاتحاد

تامر حسني يستعد لفيلم عن القضية الفلسطينية

تامر حسني

تامر حسني

انتهى الفنان تامر حسني من كتابة فيلمه الجديد عن القضية الفلسطينية، بعد أن تكتم خلال الفترة السابقة عن الإعلان عن أية تفاصيل تذكر عن قصته لحين الانتهاء من الكتابة التي استغرقت وقتا طويلا. تامر أعلن بأنه سيبدأ التصوير عقب انتهائه من تصوير فيلم “نور عيني” متمنيا من الله أن يحدث الفيلم ضجة على مستوى الوطن العربي، مؤكدا بأن أحداث الفيلم حقيقية وأنه سيعرض من خلال العمل الانتهاكات والأحداث الدموية التي شاهدها هذا الشعب البائس على مدار سنوات الاحتلال بشكل جريء وواقعي.

ومن المقرر أن يعلن تامر عن الأسماء المرشحة للعمل خلال الفترة المقبلة والذين سيشكلون مفاجأة للجمهور، وإن كان قد كشف أن وائل إحسان هو من سيتولى عملية إخراج الفيلم الذي وصفه بـ (وائل إحساس) لما يحمله من مشاعر وأحاسيس صدرت منه أثناء التصوير أكدت للجميع أنه صاحب حس مرهف.

ومن جهه أخرى، أشاد تامر بأداء منة شلبي في “نور عيني” حيث أذهلته ببراعتها في تجسيد شخصية الفتاة الكفيفة التي تقدمها أمامه، وأكد بأن منة تستحق جائزة سينمائية كبيرة عن هذا الدور لاسيما أنها لم تقبل بوضع عدسات لاصقه لكي تتمكن من إتقان الشخصية، وعلى الرغم من ذلك لم يشعر للحظة واحدة بأنها تمثل هذه الشخصية وأقنعته تماما بأنها كفيفة. كما أنها كانت تتعامل معه في الكواليس بالشخصية نفسها، فكان تقمصها بدرجة لا يمكن وصفها.

“نور عيني” قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج وائل إحسان وإنتاج محمد السبكي، ويشارك في بطولته نخبه من الفنانين من بينهم الملحن أحمد سعد وعبير صبري ومروى عبد المنعم وعمرو يوسف، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الجديدة. ومن المقرر أن ينتهي تامر من تصوير الفيلم بالكامل خلال أسبوعين ونصف.

اقرأ أيضا