الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«طيران الإمارات» تنظم جولة لنجوم «المدفعجية» في دبي

«طيران الإمارات» تنظم جولة لنجوم «المدفعجية» في دبي
25 مارس 2019 01:20

دبي (الاتحاد)

نظمت طيران الإمارات جولة لعدد من نجوم فريق نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم في دبي شملت أشهر المعالم العمرانية الشهيرة في المدينة.
واستقل اللاعبون مسعود أوزيل وبيرند لينو ونيلز وشكودران مصطفى، الحافلة السياحية، وكان أول توقف لهم عند «برواز دبي»، الذي يبلغ ارتفاعه 150 متراً، والذي يوفر إطلالة على أفق المدينة، القديم والحديث.
وسار اللاعبون الأربعة فوق الجسر الزجاجي الشفاف على منصة المشاهدة، وقدموا بعض مهاراتهم الكروية هناك أمام دهشة زوار «برواز دبي»، الذي يعد أحدث معلم بارز في المدينة. وانتقل اللاعبون بعدها إلى برج خليفة، حيث شاهدوا قناة دبي المائية خلال جولتهم الاستطلاعية.
وكان فريق أرسنال قد وصل إلى دبي بكامل نجومه يوم الخميس الماضي على إحدى طائرات الإمارات ‏A380، وتحمل الطائرة على هيكلها الخارجي ملصقاً جديداً يظهر فيه عدد من نجوم الفريق الأول.
وأتاحت رعاية طيران الإمارات ودعمها عدداً من أندية كرة القدم العالمية وبطولات كرة القدم، التي تحظى بشعبية جارفة، للناقلة أن تجلب أندية كبرى إلى دولة الإمارات لخوض لقاءات فريدة، وتحقيق التواصل بين هذه الأندية وجماهيرها في الدولة، بالإضافة إلى الاستفادة من الفرص التي تجمع الأندية المحلية مع فرق عالمية.
وكانت طيران الإمارات، التي تعد علاقتها مع أرسنال واحدة من أكثر الشراكات شهرة في عالم الرياضة، قد أعلنت في العام الماضي عن صفقة جديدة لتمديد رعاية قميص النادي خمس سنوات إضافية حتى نهاية موسم 2023 - 2024. وتعد هذه الرعاية أكبر صفقة على الإطلاق يوقعها نادٍ رياضي وواحدة من أكبر الشراكات في كرة القدم، كما تعد شراكة طيران الإمارات وأرسنال أيضاً أطول علاقة مستمرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تصل مدة ظهور العلامة التجارية لطيران الإمارات على قمصان لاعبي الفريق إلى 18 عاماً، كما سيظل مقر النادي اللندني معروفاً باسم «استاد الإمارات» حتى عام 2028.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©