الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ماميتش: «ديربي الرياض» لن يحسم هوية البطل

ماميتش: «ديربي الرياض» لن يحسم هوية البطل
25 مارس 2019 01:18

الرياض (د ب أ)

أكد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، أن المباراة المقبلة لفريقه أمام النصر، لن تحسم هوية بطل الدوري السعودي للمحترفين، مبدياً حزنه الشديد بالتعادل مع أحد. وسقط الهلال في فخ التعادل السلبي مع ضيفه أحد، في الجولة الرابعة والعشرين من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).
وأوضح زوران: «لم نكن نتطرق للحديث عن ديربي الرياض أمام النصر، ولكننا سنخوض تلك المواجهة، ولا أعتقد أنها ستحسم الصراع على اللقب».
وأضاف: «مباراة الديربي غاية في الأهمية، أعلم أنها ستكون محط أنظار الجميع في السعودية، سنحاول أن نصل لأقصى درجة من الجاهزية قبل تلك المواجهة المرتقبة».
وعن تقليص الفارق من 6 نقاط إلى نقطتين فقط مع النصر، أكد زوران: «هذه هي طبيعة كرة القدم، وعلينا القبول بمثل هذه الأمور».
وبخصوص التعادل مع أحد، قال: «لم تكن نتيجة جيدة على الإطلاق، حصلنا على 6 أو 7 فرص محققة ولكننا لم نكن موفقين لهز شباك المنافس».
وقال العماني علي الحبسي حارس الهلال إن فريقه لن يتنازل بسهولة عن صدارة جدول الترتيب.
وأوضح الحبسي أن فريقه واجه سوء حظ «غريباً»، لافتاً إلى أن الهلال سيقاتل من أجل تحقيق الفوز بكل المباريات المقبلة.
وعن المباراة المقبلة أمام النصر، أكد الحبسي: «سنخوض تلك المواجهة بكل قوة، لن نتنازل عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، ولن نترك صدارة الدوري السعودي بسهولة».
ويلتقي الهلال مع مضيفه النصر، الجمعة المقبلة، في ديربي العاصمة الرياض، ويأمل كل فريق في تحقيق الانتصار والانفراد بصدارة جدول ترتيب المسابقة.
وقال هتان باهبري لاعب الهلال إن فريقه فشل في تحقيق الفوز خلال مواجهة ضيفه أحد، بسبب عدم استغلال الفرص التي سنحت لهم طوال أحداث المباراة.
وأوضح باهبري أن فريقه عانى من سوء حظ وغياب التوفيق بدرجة كبيرة أمام أحد، مبدياً حزنه الشديد على عدم إنهاء الهجمات بالشكل الأمثل. وأضاف: «صراع الدوري أصبح شرساً للغاية، نتمنى تحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة من أجل حسم اللقب لصالحنا».
وقال عبدالله العويشير حارس أحد إنه لم يقصد الإساءة للاعبي الهلال.
وأكد العويشير: «لاعبو الهلال اعتقدوا أنني تعمدت استفزاز جماهير ناديهم، وأنا لم أقم بأي رد فعل تجاههم رغم إلقاء زجاجات مياه ضدي طوال أحداث المباراة».
وعن سر احتفاله الكبير بعد انتهاء المباراة، قال: «الفرحة جاءت بسبب الضغط الذي مررت به في الفترة الماضية».
وأوضح العويشير أن الحرص والحماس الذي سيطر على اللاعبين لعب دوراً كبيراً في الخروج بنقطة التعادل من أنياب الهلال.
وأشار إلى أن فريقه لو قدم نفس الأداء منذ بداية الموسم، لتغير ترتيبه في جدول ترتيب المسابقة بشكل كبير.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©