الاتحاد

الإمارات

يقظة الشرطة تحول دون سقوط طفلة من نافذة بالطابق الخامس

أبوظبي (الاتحاد) - حالت العناية الإلهية ويقظة عناصر إحدى الدوريات التابعة لمديرية شرطة العاصمة، دون سقوط طفلة، في الثالثة من عمرها، من نافذه مطبخ منزل ذويها، في الطابق الخامس في شارع المطار بمدينة أبوظبي.
وقال العميد مكتوم الشريفي مدير مديرية شرطة العاصمة، إن عناصر إحدى الدوريات شاهدوا طفلة تجلس على نافذة المطبخ، بطريقة تعرضها للسقوط بتدلي إحدى رجليها إلى الخارج، وعلى الفور أبلغوا غرفة العمليات، وصعدوا إلى الطابق الخامس وقرعوا جرس المنزل، ولكن لم يستجب لهم أحد، ما دفعهم إلى كسر باب المنزل والدخول لإنقاذ الطفلة التي كانت بمفردها، واصطحابها إلى أحد المراكز الشرطية للحفاظ على حياتها.
وأضاف أن والدي الطفلة كانا في مقر عملهما، وتم إبلاغهما بالحادثة واستدعاؤهما إلى المركز للتحقيق في هذا الشأن، وتركهما طفلتهما وحدها في المنزل دون رعاية، وأفادا بأنهما غادرا المنزل وطفلتهما نائمة، وتركا نافذة المطبخ مفتوحة، مشيراً إلى أنه تم تحويلهما إلى النيابة العامة. وقال الشريفي إن ترك الأبناء بمفردهم في المنزل دون رقابة يشكل خطراً على حياتهم، داعياً الأسر إلى عدم السماح للأطفال بالجلوس على النوافذ، مشيراً إلى تكرار مثل هذه الظاهرة رغم التحذيرات المستمرة للأسر بخطورتها عبر وسائل الإعلام.

اقرأ أيضا

"الشيخة فاطمة للتطوع" يدشن مستشفى ميدانياً في رأس الخيمة