الإمارات

الاتحاد

رئيس الدولة يتلقى اتصالات هاتفية وبرقيات عزاء في وفاة أحمد بن زايد

تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله اتصالاً هاتفياً من شيخ شريف أحمد شيخ محمود رئيس جمهورية الصومال، أعرب خلاله عن خالص مواساته وتعازيه لصاحب السمو رئيس الدولة في وفاة المغفور له الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان رحمه الله، سائلاً المولى عزّ وجلّ أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم آل نهيان الكرام الصبر والسلوان.

وقد أعرب صاحب السمو رئيس الدولة عن خالص شكره وتقديره للرئيس الصومالي على هذه المشاعر النبيلة.

كما تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله اتصالا هاتفيا من الرئيس زين العابدين بن علي رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة أعرب خلاله عن خالص مواساته وتعازيه بوفاة المغفور له الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان رحمه الله، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم آل نهيان الكرام الصبر والسلوان. وقد أعرب صاحب السمو رئيس الدولة عن خالص شكره وتقديره للرئيس التونسي على هذه المشاعر النبيلة.

وتلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله برقية تعزية ومواساة من الرئيس السوري بشار الأسد في وفاة المغفور له الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان.
وأعرب الرئيس السوري عن خالص تعازيه ومواساته في وفاة الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه وآل نهيان الكرام الصبر والسلوان.
كما تلقى سموه برقية تعزية من فاروق الشرع نائب رئيس الجمهورية العربية السورية أعرب فيها عن بالغ حزنه وأساه لوفاة الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان سائلا المولى عز وجل أن يسكن الفقيد فسيح جناته وأن يلهم آل نهيان الكرام الصبر والسلوان. و تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله برقية تعزية من الرئيس الأوكراني فيكتور يانوكوفيتش في وفاة المغفور له الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان أعرب فيها باسم الشعب الأوكراني وباسمه شخصياً عن خالص التعازي وصادق المواساة في هذا المصاب.

اقرأ أيضا

«كونستركتف تريدينج» تنضم لصندوق محمد بن راشد للابتكار