الاتحاد

الإمارات

وفد موريتاني يشيد بالخدمات المقدمة للمعاقين

الشارقة (وام) - أشاد محمد حبيب الله محمد موسى رئيس وفد الجمعية الموريتانية لدمج وإعادة تأهيل الأطفال المراهقين القاصرين ذهنياً والمنتدي الموريتاني للصم، بالخدمات الكبيرة التي تقدمها دولة الإمارات للمعاقين وأسرهم والتي تعبر عن تقدم ورقي الدولة والتنوع في الخدمات المقدمة لصالح المعاقين.
وقال، إن زيارة الوفد لدولة الإمارات تمثل فرصة طيبة لتبادل الخبرات والمعلومات والاطلاع على الخدمات المتميزة باعتبارها مثالاً يحتذى به في خدمة المعاقين .
جاء ذلك خلال زيارة الوفد الموريتاني لجمعية أهالي ذوي الإعاقة بمقرها على القصباء بالشارقة، حيث كان في استقبالهم المستشار على حسن الرضوان رئيس مجلس إدارة الجمعية، ومنى سعيد المنصوري أمين السر العام، وكلثم عبيد المطروشي عضو مجلس الإدارة، وبدرية السويدي، وليلى الحوسني العضوتان بالجمعية.
وقدم المستشار الرضوان رئيس مجلس الإدارة للوفد نبذة تعريفية عن نشأة وأهداف الجمعية والاهتمام الكبير الذي يحظى به الأشخاص ذوو الإعاقة من القيادة الرشيدة والذي يتمثل في دعم مجالات الرعاية والتأهيل وجميع الحقوق والواجبات لهذه الفئة.
واستعرض المستشار الرضوان الاهتمام الكبير الذي تحظى به الجمعية من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرئيس الفخري للجمعية، منوهاً بأن توجيهات سموه للنهوض بالخدمات المقدمة لصالح أسر المعاقين وذويهم.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد يستقبل مبعوث ملك ماليزيا