الاتحاد

الإمارات

«متعاملي طرق دبي» يلتقي شركات الامتياز

دبي (الاتحاد) - أشاد محمد عبيد الملا عضو مجلس إدارة هيئة الطرق والمواصلات بدبي، والمدير التنفيذي في الهيئة ورئيس مجلس المتعاملين معها بأداء شركات الامتياز لسيارات الأجرة العاملة تحت مظلة الهيئة.
جاء ذلك خلال الجلسة الثامنة والعشرين لمجلس متعاملي هيئة الطرق، التي عقدت في المبنى الرئيس للهيئة، بحضور أحمد حسن محبوب نائب رئيس مجلس المتعاملين ومدير إدارة خدمة العملاء في الهيئة، والدكتورة عائشة البوسميط مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي، وحسين البنا من إدارة الرقابة والامتياز بمؤسسة المواصلات العامة، بالإضافة إلى مديري شركات الامتياز وجهور غفير من سائقي سيارات الأجرة.
وكرّم الملا مجموعة من سائقي سيارات الأجرة، على إدائهم المتميّز وتفانيهم في عملهم وتقديم أرقى الخدمات للجمهور، وحرصهم على تعزيز صورة الهيئة ومكانة دبي المرموقة في مجال المواصلات العامة والنقل بسيارات الأجرة في المنطقة. تخلّل ذلك تقديم عرض مرئي عن السلوكيات والأخلاقيات المهنية الصحيحة لسائقي سيارات الأجرة، تم من خلاله تذكير السائقين بأهمية دورهم وبضرورة الالتزام بمعايير الجودة ومعايير الخدمات المقدمة للجمهور والالتزام التام بقوانين وأنظمة السير والتحلي بسلوكيات حضارية.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: فهم المستقبل جزء من المساهمة في صناعته