الاتحاد

الاقتصادي

«الأحواض الجافة» تشارك في مؤتمر البحار العربية

دبي(وام) - تشارك الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية في فعاليات الدورة الثامنة عشرة من مؤتمر ومعرض البحار العربية 2014 الذي تنطلق فعالياته في مركز دبي الدولي للمؤتمرات غداً ويستمر يومين.
وتبنت «الأحواض» انطلاقاً من تفهمها للحاجة إلى الخدمات المتخصصة في قطاعات الطاقة والنفط والغاز البحري إجراءات وتدابير عديدة لتوفير أفضل الخدمات لهذه القطاعات وصاحب تنفيذ هذه الاستراتيجية تحول الشركة ذاتها لتغدو مزودا رائدا للخدمات لقطاعات الطاقة والنفط والغاز البحري على الصعيد العالمي.
وأكد خميس جمعة بوعميم رئيس الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية أهمية المشاركة القوية في هذا الحدث البارز، وقال «نالت جهودنا ثناء واستحسانا رائعين حيث حالفنا النجاح في تنفيذ العديد من المشروعات الرائدة وهي جوهريا تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم ويعكس تطورنا وتحولنا خلال السنوات الأخيرة التغييرات في الصناعة الملاحية العالمية ونحن نعتزم مواصلة الخطى نحو التحديث والتأقلم مع المستجدات والتطورات». وأضاف أن الأحواض ستستعرض خلال المعرض مشروعات مبتكرة وحديثة ذات انعكاسات عالمية مهمة، لافتاً إلى أن نحو 50? من إجمالي حصيلة إيرادات الشركة تأتي من مشروعات إنشائية لقطاعات النفط والغاز والطاقة البديلة.
وأوضح أن الأحواض الجافة العالمية تمتلك قدرات ضخمة في تنفيذ عمليات التجديد والإصلاح والصيانة لمنصات الحفر البحرية وسفن الرفع ولديها تغطية واسعة النطاق في المنطقة تجلت في إنجاز مشروعات رئيسية في قطاعي النفط والغاز لمصلحة شركات رائده تباشر عمليات من دول مختلفة داخل المنطقة بما في ذلك السعودية وقطر وسلطنة عمان..
مؤكدا أن المشاركة في الحدث ستساعد في تعزيز علامتها التجارية وتأمين حصولها على حصة أكبر من السوق الإقليمي.

اقرأ أيضا

توجه أميركي لإزالة تركيا من الشراكة في "إف 35"