الاقتصادي

الاتحاد

«اقتصادية أبوظبي» تخرج 37 موظفاً من برنامج خدمة العملاء

محمد عمر يتوسط الخريجين في صورة تذكارية (من المصدر)

محمد عمر يتوسط الخريجين في صورة تذكارية (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - خرجت دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي مؤخرا 37 موظفاً من برنامج التميز والاحترافية في خدمة العملاء، في مركز أبوظبي للأعمال التابع للدائرة.
وأكد محمد عمر عبدالله وكيل الدائرة في كلمته خلال حفل التخريج، أهمية تطبيق ميثاق خدمة العملاء في مركز أبوظبي للأعمال تحقيقا لرؤية الدائرة في التركيز على المتعاملين والتميز بكفاءتها في تحقيق رسالتها في قيادة الأجندة الاقتصادية لإمارة أبوظبي مما يعزز من تنافسية الإمارة في الاقتصاد العالمي.
وقال إن التميز في خدمة المتعاملين أولوية لدائرة التنمية الاقتصادية التي تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة في قطاع التجارة والأعمال، مشددا على أهمية الالتزام بميثاق خدمة المتعاملين انطلاقا من قيم الدائرة الراسخة في الريادة والتفاعل والمسؤولية والتوازن.
من جانبه، قال علي فهد النعيمي مدير إدارة العلاقات التجارية بمركز أبوظبي للأعمال، في كلمة افتتح بها الحفل، إن هذا البرنامج المهم يأتي في إطار اهتمام وحرص المركز على الارتقاء بمستوى خدماته وتقديم أفضل الممارسات التي من شأنها أن تعزز من سمعة الدائرة أمام مجتمع الأعمال باعتبار مركز خدمة العملاء واجهة الدائرة أمام الجمهور.
وأضاف أن موظفي الدائرة الملتحقين في هذا البرنامج الهام نجحوا باقتدار في اجتياز هذه المرحلة الهامة التي تعتبر محطة رئيسة وهامة في سبيل تطوير وتأهيل قدراتهم ومهاراتهم وتقديم افضل الممارسات أمام العملاء وزوار مركز أبوظبي للأعمال لما يتضمنه من تطبيقات علمية وممكنات مهنية عالية المستوى.
وأعرب النعيمي عن أمله في أن يترجم هذا التحصيل العلمي والمهني على أرض الواقع والميدان وأن تعكس هذه الممارسات قيم ورؤية وأهداف الدائرة أمام مجتمع الأعمال في إمارة أبوظبي بما يحقق أهداف الدائرة الاستراتيجية وخلق بيئة أعمال مثالية تجعل من أبوظبي مركزا تجاريا مهما ورئيسا على مستوى المنطقة بما يعزز من تنافسيتها ويجعلها تحقق الريادة في قطاع الأعمال.
وكان حفل التخريج الذي شهده الدكتور أحمد تهلك رئيس مجلس إدارة شركة ليفن بيرت للاستشارات المنفذة للبرنامج قد تضمن تكريم الخريجين وتوقيع ميثاق الالتزام بخدمة المتعاملين من قبل كافة خريجي البرنامج التطويري.يذكر أن برنامج التميز والاحترافية في خدمة العملاء تضمن العديد من البرامج التطويرية والتدريب على رأس العمل وورش العمل الذهنية وتمحور حول توفير الخدمات الأكثر جودة لجميع المتعاملين على اختلاف احتياجاتهم وتحقيق القيم الخاصة بالمتعاملين والمتمثلة في الشراكة مع المتعاملين وتفهم احتياجاتهم وتوقعاتهم وتقديم متطلباتهم بكل تميز.

اقرأ أيضا

الذهب يقفز بفضل ارتفاع الطلب