الاتحاد

الرياضي

النسخة العاشرة لـ «جولف أبوظبي» تساير الموضة وترتدي «الأحمر»

الحصول على توقيع اللاعبين إحدى فعاليات البطولة المهمة لعشاق اللعبة (الصور من المصدر)

الحصول على توقيع اللاعبين إحدى فعاليات البطولة المهمة لعشاق اللعبة (الصور من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)
حضور بارز للموضة بأحدث صيحاتها، ولون أحمر يكسو كل الفعاليات ليوم كامل، وآفاق غير مسبوقة من المتعة والابهار، ثلاث علامات تميز النسخة العاشرة من بطولة أبوظبي (اتش اس بي سي) التي تقام خلال الفترة من 15 إلى 18 يناير الجاري.
ويعدّ هذا الحدث علامة فارقة على أجندة هذا العام، وسيقدم لهواة هذه الرياضة عطلة نهاية أسبوع رائعة، لاسيما وأنها ستكون ملأى بالجوائز، مع أرقى خطوط الموضة والضيافة والمفاجآت واللحظات غير المتوقعة مع النجوم داخل الملاعب وخارجها في نادي أبوظبي للجولف.
ويقام يوم 16 يناير «يوم السيدات» الذي يعد إحدى الفعاليات التي تحظى بقبول وإعجاب الكثيرين، ويتميز بتقديم 10 جوائز لأفضل الأزياء التي ترتديها النساء اللواتي يتابعن الحدث، وستقوم الفرق الكشفية في مجلة «هالو ميدل إيست» المتخصصة بالموضة، بالتجوال في أرجاء الملعب وقرية البطولة من أجل انتقاء أبرز 10 سيدات في أناقتهن خلال البطولة.
وسيتم منح جوائز لمجموعة متنوعة من الفئات، وستحظى الفائزة النهائية برحلة شاملة ومدفوعة التكاليف بالكامل لشخصين إلى مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة، سيتم تقديمها من شركة الاتحاد للطيران وفندق سانت ريجيس جزيرة السعديات الشريكين الرسميين للبطولة.
وستكون الفرصة متاحة أمام السيدات اللواتي يرغبن في حضور البطولة الدخول بالمجان لمشاهدة مجموعة من أكبر الأسماء في رياضة الجولف على مستوى العالم، بمن في ذلك روري ماكلروي وريكي فاولر وهنريك ستينسون ومارتن كايمر، حيث سيتنافس هؤلاء جميعاً على كأس الصقر المجنح والمشاركة في جعبة الجوائز التي يصل حجمها إلى 2.7 مليون دولار أميركي، وهي الأكبر بين البطولات المماثلة في منطقة الخليج.
وستشارك نجمتان من مواهب الجولف النسائية البارزة في الجولة الأوروبية في هذا الحدث من أجل تنظيم عيادة الجولف للسيدات على مدار يوم واحد، وذلك في صباح يوم 16 يناير في نادي ياس لينكس للجولف – وهو أحد الملاعب المهمة التي ستقام عليها البطولة.
أما النجمة الأولى فهي ميل ريد البالغة من العمر 27 عاماً، والتي أنهت الشهر الماضي المرحلة الخامسة في بطولة أوميجا دبي ماسترز للسيدات، وكارلي بوث البالغة من العمر 22 عاماً، أصبحت مؤخراً أصغر لاعبة أسكتلندية تتأهل للجولة، وستكونان على أهبة الاستعداد لتقديم النصائح والمشورة للسيدات اللواتي يزرن الحدث.
وتكون الأماكن المخصصة للسيدات في عيادة الجولف محدودة، لأنها ستقتصر على 40 شخصاً، ويتم توزيعها على أساس من سيتقدم أولاً من العضوات المسجلات في نوادي أبوظبي للجولف.
وهناك أبضا فعالية ستستحوذ على إعجاب جميع أفراد الأسرة، تحت عنوان «سبلاش اليوم الأحمر»، حيث تم الإعلان عن أن أي شخص يرتدي اللون الأحمر في البطولة، بدءاً من البدلة والقمصان وحتى الجوارب والتنانير، سيتمكن من الدخول إلى البطولة بالمجان، وذلك يوم 17 يناير.
ومن بين اللاعبين الذين سيشاركون في جلسة التوقيع على الصور والرد على أسئلة الجمهور عدد من سفراء (اتش اس بي سي) والكثير من النجوم البارزين في هذه الرياضة، ومن بينهم تيم هينمان وبراين أودريسكول وجافن هاستيجغز الذي سوف يكون حاضراً للقاء معجبيه في قرية البطولة، وفي الجناح الخاص لبنك (اتش اس بي سي) الذي يحمل اسم عالم الرياضة.


حزم من العروض
أبوظبي (الاتحاد)
تتوافر حزم عروض خاصة لبطولة هذا العام، وتشمل الإقامة لمدة 5 ليالٍ في أحد الفنادق الكبيرة في أبوظبي، ولعب جولتي جولف على الملعب الوطني، وبطاقات موسمية لحضور البطولة، إضافة إلى فرصة زيارة مجموعة من الوجهات السياحية المميزة، وبالإضافة إلى كل ذلك، تتضمن العروض ورشات تدريبية خاصة مع لاعب مصنف من أول 30 لاعباً على مستوى العالم.


فيصل الشيخ: فعاليات تناسب الجميع
قال فيصل الشيخ، مدير مكتب الفعاليات في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: «يوجد فعليا عدد لا يحصى من العروض الجذابة التي تناسب جميع الأعمار والجنسيات ممن يودون متابعة أحداث هذه البطولة، فهدفنا يتمثل في ضمان استمتاع الجميع ببطولة رائعة، ونقصد بذلك اللاعبين والمتفرجين على حد سواء، وذلك من خلال إبراز مرافقنا وخدماتنا الرائعة». وأضاف: «نأمل أن نشجع الناس على العودة مرة أخرى لحضور الدورات المقبلة، وزيارة نوادي الجولف، والاستمتاع بالمباريات التي تقام على أرضها، لاسيما وأننا نتمتع بفصل شتاء يعتبر واحداً من أفضل مناخات في العالم».

اقرأ أيضا

300 لاعب في كأس مبادلة المجتمعي