الرياضي

الاتحاد

حتا يواجه اتحاد كلباء بخطة الفوز الثالث

حتا يعلن التحدي قبل مواجهة المتصدر

حتا يعلن التحدي قبل مواجهة المتصدر

أنهى فريق حتا استعداداته للمواجهة المرتقبة مع فريق اتحاد كلباء المتصدر للمسابقة، وهي المباراة التي تقام على أرض الأخير، وينتظر الإعصار الحتاوي أن يعبر كلباء دون خسائر، وهو ما عمل عليه الجهاز الفني بقيادة الإيراني قاسم بور الذي قاد تدريبات الفريق بتركيز شديد خلال الأيام الماضية، وسط حضور ومساندة كبيرة من مجلس إدارة النادي برئاسة ماجد خلفان البدواوي، وعدد من الأعضاء.

ركز بور في التدريب الأخير على مواجهة الهجوم الكلباوي من خط الوسط، نظراً لأن الهجوم والوسط نقطة القوة في الفريق الكلباوي، ويعتمد حتا على خط الوسط، حيث ستكون هناك كثرة عددية لإفساد تقدم كلباء، بجانب اللعب على الهجوم الخاطف والهجمات المرتدة.

وشرح بور أمام اللاعبين في التدريب الأساسي أمس الأول نقاط القوة والضعف في فريق اتحاد كلباء، وأيضاًً دور كل لاعب في الملعب، جاء ذلك بعد أن شاهد الجهاز الفني واللاعبون مباراة دبي وكلباء الأخيرة.
وقال قاسم بور: “المباراة صعبة للفريقين، وليس لفريق حتا فقط، لأن كلباء على القمة، ويريد أن يواصل الانتصارات، نظراً لأن هناك عددا من الفرق قريبة منه، وبالتالي سيلعب تحت ضغط، ونحن نلعب المباراة تحت شعار الفوز فقط، فلم يعد لدينا نقاط حتى نهدرها في الدور الثاني، بجانب أن الفريق بات في مستوى أفضل عن بداية الموسم بعد أن فاز في مباراتين، وسنواجه كلباء بمعنويات مرتفعة وطموحات الفوز”.

وعن مواجهة هجوم كلباء قال: “قوة فريق كلباء في الوسط والهجوم، نظراً لأن هناك اثنين من المحترفين في الوسط والثالث في الهجوم، وقد شاهدت مباراة دبي وكلباء ورأيت كيف خطف كلباء الفوز في آخر دقيقتين، وهو ما جعلني أضع جميع السلبيات التي سقط فيها فريق دبي أمامي، وأيضا الثغرات التي ظهرت في المباراة، كما أننا عالجنا الأخطاء التي ظهرت في مباراتنا أمام الخليج في اللقاء الأخير”.
وعن وضع فريقه وسط أندية الدوري قال: “فريقي لا زال في المراكز المتأخرة، وعلى الرغم من ذلك فإن جميع المستويات متقاربة سواء الفرق التي على القمة، أو الفرق التي في القاع، ومن الممكن أن تتغير المقدمة، وآخر الجدول بعد كل جولة، وهو ما يجعلني أشعر أن فريقي ليس سيئاً”.


جمعة سعيد: الإعصار الحتاوي سيضرب القلعة الكلباوية بعنف

دبي (الاتحاد) - قال جمعة سعيد المشرف على فريق حتا الأول لكرة القدم: “مواجهة اتحاد كلباء اليوم سيكون لها طابعها الخاص، نظراً لأن فريقنا سعى بكل قوة إلى الفوز بالمباريات ونجح مؤخراً في تحقيق فوزين متتاليين، وندرك أن جميع المستويات بين الفرق الثمانية متقاربة، ولم يعد لدينا ما نخسره، وهو ما يجعلنا نلعب بروح قوية بحثا عن الفوز الثالث على التوالي، وهو الفوز الذي سيدفع بالفريق إلى الأمام”.
وأضاف: “لا نخشى فريق كلباء على ملعبه، وأعتقد أن نتائج جميع فرق الدرجة الأولى تؤكد أن الأرض لا تلعب مع أصحابها، وهو السر في أننا سنلعب مع كلباء لقاء اليوم للفوز، والحصول على النقاط الثلاث، ولن ننسى أنه فاز علينا في مباراة الذهاب في آخر 7 دقائق، وكان من الممكن أن نفوز بالمباراة، ولكن حان وقت رد الدين للكلباوية”.
وأشار المشرف على فريق حتا إلى أن مجلس إدارة النادي بقيادة ماجد خلفان يواصل دعمه للفريق، وجميع الأجهزة الإدارية والفنية مسخرة لخدمة الفريق في المباريات المتبقية من الموسم، وقد تأكد لنا أن الفريق عندما يمر بظروف غير طبيعية لابد أن نصبر عليه، ونواصل دعمه وتحفيز اللاعبين إلى أن نتجاوز الكبوة، وهو ما حدث لنا، والحمد لله عدنا من جديد بعد أن غاب الفوز عنا 6 مباريات”.
وعن ظروف الفريق اليوم أمام كلباء قال: “الفريق به غيابات أمثال الغاني أترام كابتن الفريق وحميد سعيد للإيقاف، ولكن هذا لا يمنع أن الفريق جاهز بمجموعة اللاعبين وبمن حضر، لأن حتا الآن لديه البديل الجاهز في كل المراكز، ولن نواجه مشكلة الغيابات أمام كلباء، والإعصار الحتاوي لن يتوقف، لأن هذه المباراة نعتبرها اختبارا حقيقيا لنا هذا الموسم”.


سيف عبيد: مواجهة فاصلة

دبي (الاتحاد) - قال سيف عبيد لاعب فريق حتا: “أعتقد أننا سنلعب مباراة البطولة أمام كلباء اليوم لأنها مباراة فاصلة في مشوار الفريق هذا الموسم، فالفوز في مباراتين أعاد لنا الأمل، ودخل بالفريق منطقة الأمان، ولو حققنا الفوز في هذه المباراة ستكون دفعة كبيرة نحو المقدمة، خاصة أن الفارق بيننا وبين الشعب 6 نقاط”.

وأضاف: “اتحاد كلباء من الفرق المحظوظة هذا الموسم، فمثلما فاز على دبي في آخر دقيقتين، فاز علينا في آخر 7 دقائق على الرغم من أننا كنا الأفضل، ولا يتميز كلباء عن بقية الفرق في أي شيء فني، وهذا الإحساس لدى اللاعبين، وبداخلهم أنهم سيلعبون للفوز على كلباء من أول دقيقة”. وعن مشاركته في المباراة قال: “لم تتأكد مشاركتي حتى الآن نظراً لأنني غبت عن التدريبات خلال الأيام الماضية، ولم أحضر سوى آخر تدريبين، وفي كل الأحوال سأكون جاهزاً للعب في حالة الدفع بي في اللقاء”.


غياب أترام وحميد عن حتا

دبي (الاتحاد) - يغيب عن صفوف حتا أمام كلباء في لقاء اليوم الغاني أترام كابتن الفريق للحصول على الإنذار الثالث، والذي اعتمد عليه المدرب قاسم بور خلال المباريات الماضية في قيادة الفريق، وسيدفع بور باللاعب البديل مكان أترام في خط الوسط، كما يغيب حميد عبد الله للحصول أيضاً على الإنذار الثالث.


باتريك يحاول من جديد

دبي (الاتحاد) - يحاول نيساني باتريك لاعب وسط فريق حتا استعادة مستواه في لقاء كلباء اليوم، خاصة أنه تميز بالتسديدات القوية مع الفريق خلال المباريات الماضية، وسيكون الطريق مفتوحاً أمام باتريك في لقاء اليوم في ظل غياب زميله أترام، وتخصص باتريك في تسديد الضربات الثابتة نظراً لأنه يسدد بقوة.

ديجو الورقة الرابحة

دبي (الاتحاد) - أصبح البرازيلي ديجو مهاجم حتا الورقة الرابحة لفريقه، ويعول عليه المدرب قاسم بور في قيادة الفريق الحتاوي للفوز وهز شباك فريق كلباء في لقاء اليوم، خاصة أن ديجو تألق في المباراة الماضية أمام الخليج، وقاد فريقه لفوز مستحق، واستعاد ديجو مستواه المعهود والذي ظهر عليه قبل الإصابة، وكان ديجو يحتاج إلى وقت للتأقلم والانسجام، وهو ما شاهدته جماهير حتا في اللقاء الأخير، وتنتظر الكثير منه في لقاء اليوم.

اقرأ أيضا

«الحكام» تطبّق غرامات «القرارات الخاطئة»