الرياضي

الاتحاد

حضور جماهيري كبير في الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا

مباريات دوري أبطال آسيا بدأت تستقطب الجماهير بعد أن دخلت مراحل الحسم

مباريات دوري أبطال آسيا بدأت تستقطب الجماهير بعد أن دخلت مراحل الحسم

حظيت مباريات الجولة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2010 بحضور جماهيري كبير مع اشتداد المنافسة من أجل الظفر ببطاقات التأهل إلى الدور الثاني من منافسات البطولة.

وكانت مباراة بكين جوان الصيني مع سيونجنام أيلهوا الكوري الجنوبي الأعلى من ناحية الحضور الجماهيري برصيد وصل إلى 31.200 متفرج على ستاد بكين.

وبلغ إجمالي الحضور الجماهيري لمباريات الجولة الرابعة 151 ألفا و788 متفرجا، ليرتفع إجمالي الحضور العام لمباريات البطولة منذ انطلاقها إلى 702 ألف و865 متفرجا عبر القارة الصفراء، وبمعدل بلغ 10 آلاف و982 متفرجا لكل مباراة.

وتعتبر هذه المباراة ثالث أكثر مباراة من ناحية الحضور الجماهيري بعد لقاء الاستقلال الإيراني مع الغرافة القطري “60 ألف متفرج” في الجولة الثالثة والاستقلال مع الجزيرة الإماراتي “32 ألف متفرج” ضمن الجولة الثانية على ستاد آزادي.

وفي المقابل كانت مباراة الاتحاد السعودي مع الوحدة الإماراتي ثاني أكثر المباريات في هذه الجولة من ناحية الحضور الجماهيري بمجموع 15 ألف متفرج على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة.
وتابع 12.094 متفرج في لقاء سانفريس هيروشيما الياباني مع أديلايد يونايتد الأسترالي على ستاد مدينة هيروشيما، مقابل 11.810 في مباراة شاندونج لونينج الصيني مع بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي على ستاد شاندونج.

اقرأ أيضا

المرشحون في انتخابات الاتحادات.. الموانع العشرة!