الاتحاد

الرياضي

فورونين يقترب من الرحيل عن ليفربول

فورونين يقترب من الانتقال إلى دينامو موسكو

فورونين يقترب من الانتقال إلى دينامو موسكو

أصبح المهاجم الدولي الأوكراني أندري فورونين قريباً جداً من ترك ليفربول الإنجليزي للانتقال إلى دينامو موسكو الروسي، وذلك حسب ما أكد مدرب “الحمر” الإسباني رافايل بينيتيز أمس الأول، مشيراً إلى أن الاتفاق بين الطرفين أصبح شبه مبرم.
ولم ينجح فورونين (30 عاماً) في فرض نفسه ضمن تشكيلة بينيتيز منذ انتقاله إلى ليفربول 2007 قادماً من باير ليفركوزن الألماني، وهو لم يشارك سوى في 40 مباراة مع “الحمر” خلال ثلاثة مواسم، علماً بأن الأخير أعاره إلى هرتا برلين الألماني الموسم الماضي.
من جهة أخرى، كشف بينيتيز أن المهاجم الدولي الأرجنتيني ماكسي رودريجيز يحتاج إلى تسوية بعض المسائل مع فريقه الحالي أتلتيكو مدريد الإسباني قبل أن ينضم إلى ليفربول. وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية كشفت أمس الأول أن رودريجيز قريباً جداً من الانتقال إلى ليفربول مقابل 5ر1 مليون يورو، مشيرة إلى أن هذه الصفقة ستساعد أتلتيكو مدريد على تغطية شيء من قيمة صفقة التعاقد مع الأرجنتيني الآخر أدواردو سالفيو من لانوس مقابل 8 ملايين يورو.
كما أكد بينيتيز أمس الأول أنه يرغب ببقاء الجناح الهولندي راين بابل في الفريق، وذلك وسط التقارير التي تتحدث عن رحيل الأخير؛ لأنه لم يحصل على فرصته مع “الحمر” منذ أن انضم إليهم 2007، وقال بينيتيز: “لم أقل أبداً بأن على راين ترك النادي، حصلنا على عرض (من برمنجهام) من أجل اللاعب، وهو قال لي إنه لا يريد الرحيل، فرفضنا العرض، إنه لاعب يعمل بجهد كبير، وأريده مع الفريق”. وكان بابل (23 عاماً) تذمر مؤخراً من عدم حصوله على فرصة اللعب بشكل أساسي، وهو أمر يريده بشدة قبل عدة أشهر على انطلاق مونديال جنوب أفريقيا 2010؛ لأنه سيعزز حظوظه في أن يكون ضمن التشكيلة الهولندية إلى النهائيات

اقرأ أيضا

ذهب الإمارات يلمع في الساحة الحمراء