الاقتصادي

الاتحاد

«زيروكس الإمارات» توسع برنامجها لخدمات الطباعة

أعلنت زيروكس الإمارات امس عن تعيين شركة NTS كشريك عمل لبيع منتجات زيروكس وموادها الاستهلاكية مع التركيز الأساسي على خدمات الطباعة المُدارة.
وقال أندرو هيرت، مدير عام شركة زيروكس الإمارات: “إنّ توسيع وجود الشركة في السوق لا يساعد على زيادة المبيعات والأرباح فحسب، بل يشكّل أحد المعايير الرئيسة للصمود في وجه التحديات الاقتصادية الراهنة. وسيساعدنا تحالفنا الاستراتيجي مع NTS في توسيع وجود شركتنا في السوق في الإمارات العربية المتحدة، فنوفر بذلك لعملائنا مجموعة واسعة من المنتجات والحلول التي تقدّمها زيروكس”. وأضاف: “لقد التزمت NTS بتوفير خدمات تتسم بالنوعية الجيدة.
ونحن واثقون من أنّ شراكتنا ستلبّي احتياجات كلّ المؤسسات التجارية، كبيرةً كانت أم صغيرة”.
وقد عزّز الاتفاق الجديد استراتيجية القنوات لدى زيروكس الإمارات في البلدان الناشئة، بالتعاون مع شركاء وموزّعين لتسليم المنتجات والخدمات إلى العملاء في الشرق الأوسط والمنطقة الإفريقية.
وبفضل وجود مكاتب شركة NTS في الإمارات العربية ، بالإضافة إلى شبكة الموزّعين، تتمكن الشركة من توسيع وجود زيروكس الإمارات في مختلف أنحاء الدولة. وتقوم شركة NTS بتسليم منتجات زيروكس الإمارات بأعلى مستوى ممكن من الخدمة، إذ توفر المزيد من الخيارات للعملاء في الشرق الأوسط والمنطقة الإفريقية.
وقال شيف كومار المدير العالمي لشركة NTS : “لقد كنّا نوسع وجودنا بسرعة في المنطقة ونقدّم اليوم خدمات ‘حلولٍ متكاملة’ تمتدّ من أجهزة تكنولوجيا المعلومات إلى خدمات البرامج والاستشارات. وستساعدنا شراكتنا مع زيروكس الإمارات في تزويد عملائنا بأحدث منتجات زيروكس، بالإضافة إلى حلولٍ من خدمات الطباعة المُدارة”.
وتوفر شركة NTS وزيروكس الإمارات لعملائهما في الإمارات العربية المتحدة أوسع مجموعة من المنتجات والخدمات. وبهذا الاتفاق، تكون زيروكس قد استهلت رحلةً طويلة في مجال التسويق التجاري عبر القنوات، كما وتكون قد دفعت خططها قدمًا لإنشاء تحالفات استراتيجية جديدة بهدف تلبية الاحتياجات إلى منتجات وحلول أخرى معيّنة.

اقرأ أيضا

فيروس كورونا يهدد اقتصاد تركيا الهش أصلاً