الاتحاد

الرياضي

«القومي» يدين الزمالك والاتحاد في قضية الاتهامات المتبادلة

دانت تحقيقات المجلس القومي للرياضة كل من مجلس إدارة الزمالك واتحاد الكرة بعد سيل التصريحات العدائية بين الطرفين في الفترة الأخيرة بعد أزمة مباراة حرس الحدود بين الزمالك والاتحاد واحتساب نقاط المباراة لصالح الحرس. وأرجأ المجلس اتخاذ قرار نهائي ضد الجهتين لحين انتهاء منافسات كأس الأمم الأفريقية، حتى لا يؤثر أي قرار ضد الاتحاد على التركيز في الهدف الأهم، وهو الفوز بلقب البطولة.
من جانبه، نفى سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ما تردد عن قيام المجلس القومي للرياضة بحل اتحاد الكرة المصري بعد الخبر الذي تداولته بعض وكالات الأنباء، مشيراً إلى أن كل ذلك مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.
وأكد زاهر أن مجلس الاتحاد الحالي حقق أكبر قدر من الإنجازات في تاريخ كرة القدم المصرية، ويعمل جمع أعضائه على الارتقاء بمستوى كرة القدم المصرية، وبالتالي لا يوجد ما يدعو لحله، وأشار زاهر إلى وجود أشخاص يحاولون هز استقرار الاتحاد من خلال هذه الشائعات المغرضة.
من جهة أخرى، تتجه النية داخل الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسام حسن، صرف النظر عن التعاقد مع أي لاعب أجنبي في الفترة الحالية ممن خضعوا للاختبار على مدار الأيام الماضية، خصوصاً أن أي منهم لم يلفت الأنظار إليه. وأشترط حسام حسن أن يكون أي لاعب جديد يتم ضمه للفريق على مستوى متميز عن اللاعبين الموجودين بالفريق فعلياً، مشيراً إلى أنه لن يبدد أموال النادي للتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين دون الحاجة إليهم.
من جهة أخرى، يبدأ أحمد فتحي "بوجي" مهاجم الفريق اليوم برنامجه التأهيلي بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة فريق الشباب أمام الأهلي، ووفقاً للدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق، فإنه وضع برنامج للاعب قبل العودة للتدريبات يبدأ بالجري المنفرد حول الملعب قبل أن يقرر الجهاز الفني قدرته على المشاركة في المران بالكرة.
من جانب آخر، قدم المدير الفني لفريق المنصورة محمد صلاح استقالته إلى رئيس النادي إبراهيم مجاهد فقبلها الأخير بعد وصول العلاقة بينهما إلى طريق مسدود. ورفضت إدارة النادي طلب صلاح بضخ دماء جديدة في صفوف الفريق، حسب ما تم الاتفاق عليه قبل التعاقد، ونقلت التدريبات الأساسية للفريق إلى الملعب الفرعي مما أدى إلى استياء المدرب واللاعبين، وكان محمد صلاح تولى مهمة الإشراف على المنصورة قبل نحو شهر بعد إقالة محمد حلمي بسبب النتائج المتواضعة للفريق الذي يحتل حالياً المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط. وقررت إدارة النادي إسناد المهمة إلى المدرب العام الحسيني كمال إلى حين التعاقد مع مدير فني جديد

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين