الاتحاد

الرياضي

«صقور برزان» يتطلع إلى رد الاعتبار أمام السد

مواجهة ساخنة بين أم صلال والسد اليوم

مواجهة ساخنة بين أم صلال والسد اليوم

يشهد القسم الثاني من دوري نجوم قطر في الجولة الثانية عشرة إقامة ثلاث مباريات، ويكتسي لقاء السد مع أم صلال اليوم أهمية خاصة في الجولة، ويشهد اليوم أيضاً لقاء الخور مع الغرافة، والسيلية مع العربي.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أم صلال اليوم للقاء الزعيم في منافسات الجولة الثانية عشرة لدوري نجوم قطر، بعد أن واصل تدريباته بقيادة الفرنسي جيرار جيلي الذي بدأ في إعادة ترتيب أوضاع الفريق في ظل المستجدات المتمثلة في انتقال الظهير الأيمن محمد موسى إلى السد.
وبات واضحاً أن فيصل هادي المنضم هذا الموسم للصقور قادماً من الخور سيشغل مركز الظهير الأيمن، وسيحصل من الآن فصاعداً على فرصته كاملة في اللعب كأساسي، وهو ما كان ينتظره فيصل منذ انضمامه للصقور ولم يحدث إلا نادراً، وها هي الفرصة قد جاءته مع انتقال موسى للسد.
كما أن تشتيت تركيز فابيو الذي وافقت إدارة أم صلال على انتقاله للريان، ولكن إدارة الريان رفض طلبات أم صلال، وهو مما أخر إتمام الصفقة، وهذا بالطبع سيكون له تأثيره على تركيز فابيو حتى تستقر الأمور سواء بالانضمام للرهيب، وهو المرجح، أم الاستمرار مع الصقور.
وأن هذه الأمور اجتمعت لتربك حسابات المدرب جيرار جيلي الذي بدأ يبحث عن البدلاء ويجري تعديلات في مراكز بعض اللاعبين ليصل لأفضل تشكيلة ممكنة لمواجهة الزعيم خاصة أن المهمة بالغة الصعوبة أمام بطل نصف الدوري والطامح إلى مواصلة انتصاراته طوال القسم الثاني ليستعيد الدرع المفقودة، وبما يضمه من كتيبة من النجوم قادر على ذلك.
ويسعى "صقور برزان" إلى مضاعفة الجهود والتحلي بالروح القتالية وتقديم أفضل ما لديهم لرد الاعتبار أمام الزعيم وتصحيح المسار بأول انتصار في القسم الثاني يمنح الفريق دفعة معنوية قوية لمواصلة الانتصارات التي تدفع بالفريق في نهاية المطاف إلى المربع الذهبي، وهذا ليس بصعب أو بمستحيل على فريق يضم كوكبة من اللاعبين المميزين الذين نجحوا في إبهار قارة آسيا، وحان الوقت بعد أن التقط الفريق أنفاسه من الجهد الكبير الذي بذله في الفترة الماضية وبات في حالة بدنية أفضل تساعده على تقديم الأفضل وتحقيق النتائج الإيجابية التي تعيد البسمة لعشاقه.
ويتم خلال مباريات اليوم تقديم عدد من الوجوه الجديدة سواء من المحترفين الجدد القادمين إلى الدوحة أو من اللاعبين المواطنين الذين تركوا أنديتهم في حركة التنقلات الأخيرة أثناء فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري وانتقلوا إلى أندية أخرى للدفاع عن ألقابها، فيما قدم الريان أمس مهاجمه العُماني عماد الحوسني القادم من نادي شارلروا البلجيكي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
واليوم يتصدر البرازيلي كارفالهو لاعب العربي الجديد قائمة فريق الأحلام في مباراته مع السيلية، وهو اللاعب الذي أُثيرت من حوله هالة كبيرة عند قدومه إلى العربي قادماً من نادي سيسكا موسكو الروسي ليلعب مع قلعة الأحلام حتى نهاية الموسم فقط كبديل للنجم الأرجنتيني الكبير بيسكوليتشي المستبعد من القائمة بسبب الإصابة.
ويعول الألماني شتيلكه مدرب العربي على كارفالهو صانع الألعاب الذي سيجاور مواطنه كابوري هداف الدوري حتى الآن برصيد 11 هدفاً، ويتوقع الكثيرون أن يكون كارفالهو هو الصفقة الأبرز في شتاء دوري النجوم، ومنافس العربي اليوم أيضاً قد يدفع باللاعب السنغالي مصطفى دابو الذي

اقرأ أيضا

تعادل سلبي بين "النمور" و"البرتقالي"