الاتحاد

الإمارات

«ترخيص الغربية» تكرّم مواصلات الإمارات و «أدنوك»

تكريم أحد شركاء إدارة ترخيص الآليات والسائقين بالغربية (من المصدر)

تكريم أحد شركاء إدارة ترخيص الآليات والسائقين بالغربية (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)ـ كرّمت إدارة ترخيص الآليات والسائقين في شرطة أبوظبي شركاءها، في حفل أقيم لهذه الغاية في مبنى قسم ترخيص الآليات والسائقين بالغربية.
وقال الرائد محمد البريك العامري، رئيس قسم ترخيص الآليات والسائقين بالمنطقة الغربية، إن شرطة أبوظبي؛ وبالتعاون مع الجهات المعنية وفرت مراكز الفحص الفني في جميع مدن المنطقة الغربية، بما يسهم في تقديم خدمات متميزة للمواطنين والمقيمين وفقاً لأفضل المعايير الدولية المتقدمة.
وثمّن جهود الشركاء الاستراتيجيين من شركة أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك» ومواصلات الإمارات؛ ومساهمتهما في تمكين الإدارة من تقديم أفضل الخدمات في مجالات الفحص الفني على المركبات والشاحنات.
وسلم العامري شهادات التقدير لممثلي الجهتين بحضور محمد أحمد البريكي مدير إدارة الفحص الفني بمواصلات الإمارات، والرائد خالد الزعابي مدير فرع المركبات والرائد راشد الشامسي مدير فرع المحطات الخارجية بقسم ترخيص الآليات والسائقين بالمنطقة الغربية.
من جانبه أوضح محمد أحمد البريكي، مدير مركز الفحص الفني بمواصلات الإمارات، أن المؤسسة تضع ضمن أولوياتها المهمة تقديم خدمات حكومية متميزة للشركاء والمتعاملين، وتحقيق التميز في هذه الخدمات وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية، وبالتعاون مع شرطة أبوظبي وهيئات النقل والمواصلات بالدولة، والجهات المختصة الأخرى. وقال إن مركز الفحص الفني للمركبات بمواصلات الإمارات في المنطقة الغربية يفحص نحو 100 مركبة يومياً للجمهور من الأفراد والشركات، والتأكد من توافق المركبة مع المواصفات والمعايير المعتمدة، والتي تسهم في الحفاظ على البيئة وتضمن عمل المركبات بأمان، وتجري عمليات الفحص الفني للمركبات بشكل دوري للتأكد من صلاحيتها للسير على الطرقات بشكل آمن.

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يفتتح مسجد الشهيد سلطان بن هويدن الكتبي