أرشيف دنيا

الاتحاد

توم جونز يلغي عروضاً في آسيا بسبب التهاب في الحنجرة

بناء على تعليمات الأطباء اضطر المغني البريطاني توم جونز إلى إلغاء عروض غنائية كان من المفترض ان يؤديها في كوريا الجنوبية وسنغافورة هذا الأسبوع.

وقالت صحف محلية إن جونز (69 عاماً) بدأ يوم الجمعة الماضي حفلاً في سنغافورة في ريزورتس وورلد سنتوسا - وهو ملهى ومجمع للترفية تكلف 4.4 مليار دولار وافتتح حديثاً- لكنه غادر المسرح بعد اداء أغنيتين فقط. وقال موقع المغني على الانترنت إن جونز عدل بعد ذلك موعد العرض إلى يوم الخميس حتى يحصل على وقت كاف للتعافي من «التهاب حاد في الحنجرة». وقال بيان نشر في الموقع إنه على الرغم من أنه أراح صوته منذ ذلك الحين في سنغافورة وخضوعه لفحوصات لدى المتخصصين فإن الأطباء «غير قادرين على ضمان ان السير توم سيكون بوسعه أداء العرض كاملاً هذه الليلة مئة في المئة من طاقته الصوتية. وبالإضافة لهذا فإنهم حذروا السير توم من انه إذا أدى العرض فإنه قد يخاطر بإلحاق ضرر دائم شديد بصوته».

وقال الموقع إنه سيجري ايضاً إلغاء عرضين غنائيين في العاصمة الكورية الجنوبية سيؤول كان من المقرر إقامتهما في استاد اوليمبك فنسينج يومي الجمعة والسبت. ولم يشر الموقع الى ما سيحدث للعروض الأخرى لجونز المقررة في أبريل في كيب تاون وجوهانسبرج بجنوب أفريقيا وفي مسقط بسلطنة عمان وفي أبوظبي.

اقرأ أيضا