الاتحاد

الإمارات

بدء خطوات إنشاء ملعب حديث لكرة القدم بمنطقة رملة الراعي في العين

نموذج لأحد الملاعب الرياضية الجديدة بمنطقة نعمة في العين (تصوير يوسف السعدي)

نموذج لأحد الملاعب الرياضية الجديدة بمنطقة نعمة في العين (تصوير يوسف السعدي)

محسن البوشي (العين) - قررت بلدية مدينة العين إنشاء ملعب حديث لكرة القدم بمنطقة رملة الراعي بزاخر ضمن خطط وبرامج البلدية الرامية الى توفير المرافق والخدمات الضرورية والترفيهية للأهالي في مختلف المناطق التابعة للبلدية.
وجاء قرار البلدية في أعقاب زيارة تفقدية قام بها الدكتور مطر محمد النعيمي المدير العام يوم أمس الأول الى المنطقة بهدف الوقوف على احتياجات الاهالي والاستماع الى اقتراحاتهم وتوصياتهم بشأن تطوير وتحسين الخدمات حيث فوجئ بطفل مواطن يدعى مبارك ناصر راشد الشامسي الطالب بالصف الثاني الابتدائي يطالبه بانشاء ملعب لكرة القدم.
وقال والد الطفل المواطن ناصر راشد الشامسي إن نجله اندفع بتلقائية شديدة تجاه مدير البلدية حال معرفته بوجوده في منزل مجاور وسط دهشة المحيطين به ليشكو له معاناته ورفاقه الصغار من ابناء المنطقة لعدم وجود الوسائل التي تعيينهم على الاستمتاع بوقت فراغهم خلال العطل والاجازات خاصة ملاعب كرة القدم التي تمكنه من ممارسة هذه اللعبة التي يهواها.
واصدر مدير عام البلدية تعليماته للادارة المختصة في البلدية بدراسة انشاء ملعب لكرة القدم في المنطقة واتخاذ الإجراءات والخطوات اللازمة في أقرب فرصة.
وقال الطفل مبارك لـ “الاتحاد” انه يعاني ورفاقه من ابناء المنطقة لعدم وجود ملعب لكرة القدم يمارسون فيه هوايتهم التي يعشقونها معربا عن بالغ سروره لاستجابة مدير البلدية لطلبه وتحقيق امنيته في انشاء ملعب قريب من مسكنه خاصة ان أقرب ملعب لمنطقة يوجد حاليا بمنطقة فلج هزاع التي تبعد كثيرا عن منطقته.
من جهته قال الدكتور مطر محمد النعيمي مدير عام بلدية مدينة العين إن إنشاء الحدائق والملاعب يعد متطلبا أساسيا تعمل البلدية على تحقيقه في مختلف مناطق مدينة العين والأحياء السكنية بهدف توفير وسائل الترفيه المتنوعة ودعم التواصل الاجتماعي بين الأفراد.
وأشار إلى أن إنشاء وتطوير الحدائق المجهزة وفق أفضل المعايير العالمية يأتي ضمن تحسين البنية التحتية ونشر المسطحات الخضراء في مدينة الواحات.

اقرأ أيضا

رئيس المشيخة الإسلامية في كوسوفو يشيد بالإمارات