الاتحاد

الإمارات

«صحة دبي» تكرم 30 أماً بمستشفـى لطيفة

دبي (الاتحاد)- كرمت هيئة الصحة بدبي، أمس، الأمهات في أقسام وأجنحة مستشفى لطيفة، اقتداء بمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وتنفيذا لتوجيهات سموه بتخصيص احتفالات يوم الجلوس لتكريم الأمهات على أرض الدولة.
وقدم قاضي سعيد المروشد مدير عام الهيئة الهدايا لـ 30 أماً من مختلف الجنسيات، تقديرا لعطائهن اللامحدود ورسالتهن السامية ودورهن الفاعل في تربية الأجيال.
وعبر المروشد عن التهاني والتبريكات لكافة الأمهات بقدوم مواليدهن الجدد في هذه الأيام، التي تعيش فيها الدولة فرحة حلول الذكرى السادسة لتولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي مقاليد الحكم في إمارة دبي، متمنيا لهن الشفاء العاجل لينهضن بدورهن في عملية البناء والتطوير والتحديث والإنجاز جنبا إلى جنب مع الرجل.
وقال إن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بتخصيص الاحتفال بهذه الذكرى الغالية لتكريم الأمهات، يعكس حرص سموه على تكريم وتقدير هذه الفئة في المجتمع ودورها الكبير في تربية الأجيال وبناء الوطن. وقال إن توجهيات صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بتغيير مسمى مستشفى الوصل إلى مستشفى لطيفة، تجسد اهتمام سموه بالمرأة وتقديره لدورها الفاعل في المجتمع، كما يعد تكريما وتشجيعا للمرأة لمواصلة رسالتها السامية في المجتمع وتربية الأجيال.

اقرأ أيضا