الإمارات

الاتحاد

حملة «اعبر بأمان» تساهم في تخفيض معدلات حوادث الدهس بدبي

ساهمت حملة “أعبر بأمان”، التي كانت شرطة دبي أطلقتها في وقت سابق بناء على توجيهات قائدها العام الفريق ضاحي خلفان تميم بخفض نسبة حوادث الدهس على الطرقات الخارجية والداخلية في إمارة دبي، وفقاً للواء المهندس محمد سيف الزفين مدير الإدارة العامة لمرور دبي، الذي أكد أن الحملة حققت أهدافها.

وقال الزفين إن ستة آلاف عامل من شركة روشن للمقاولات استفادوا مؤخراً من محاضرات نظمتها لهم إدارة الفعاليات، باللغات العربية والإنجليزية والأوردو على مدى ثلاثة أيام في مقر الشركة.

وبين أن المحاضرات استهدفت رفع مستوى الالتزام بالأنظمة والقوانين المرورية من قبل مستخدمي الطريق، مشيراً إلى أن حملة “اعبر بأمان” تهدف إلى زرع الثقافة المرورية لدى العمال، وتساهم في التقليل من حوادث السير، خاصة حوادث الدهس في الشوارع الخارجية والداخلية، وفي الأماكن التي تشكل خطراً عليهم.

وتناولت محاضرات التوعية للعمال وسائقي الحافلات التي تقدمها إدارة الفعاليات القواعد الآمنة لعبور الطريق، وكيفية عدم تعريض حياتهم للخطر من خلال عبورهم من الأماكن المخصصة لعبور المشاة، كما تم عرض صور ولقطات من الفيديو لعدد من الحوادث المرورية البالغة، لافتاً إلى أن المحاضرات لاقت تجاوباً واستحساناً كبيرين من قبل الحضور.

اقرأ أيضا

قرقاش: محمد بن زايد يدرك أهمية تعاضد الأمم والشعوب