الإمارات

الاتحاد

وفد أكاديمي يزور شرطة دبي

التقى الفريق ضاحي خلفان تميم، القائد العام لشرطة دبي، وفداً من الأكاديمية الوطنية للبحث والتطوير برئاسة محمد الهاملي مدير غرفة تجارة وصناعة أبوظبي رئيس مجلس إدارة الأكاديمية.

وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون المشترك بين القيادة العامة لشرطة دبي، والأكاديمية الوطنية للبحث والتطوير التابعة لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، إضافة إلى استعراض جوانب التعاون التعليمي والتدريبي والأكاديمي والتنمية الإدارية والبحث العلمي والتطوير المهني وخدمات تكنولوجيا المعلومات.

واستعرضت الدكتورة نجوى دياب برامج وأنشطة الأكاديمية الوطنية للبحث والتطوير، مشيرة إلى أنها أكاديمية رائدة في مجال التدريب والبحث، وأُسست انطلاقاً من سياسة دولة الإمارات العربية المتحدة في إرساء قواعد التنمية الإدارية الشاملة والتطوير المهني والبحث العلمي في مختلف المجالات، وكذلك تخطيط وتنفيذ كافة الأنشطة اللازمة لتحقيق أهداف الأكاديمية في مجالات التدريب والاستشارات والبحوث، إضافة إلى نشر المعرفة الإدارية، ونشر الفكر والوعي الإداري، وتعزيز التعاون مع المؤسسات المماثلة في العالم العربي والمنظمات الدولية. وفي نهاية اللقاء، أهدى الفريق ضاحي خلفان تميم قلعة نايف أول مركز شرطة في دبي، محمد الهاملي بمناسبة الزيارة، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح.

اقرأ أيضا

350 وحدة ضوئية تزيّن شوارع العين احتفاء بشهر رمضان