الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

99 سفينة في الجولة الثانية لـ "الشراعية المحلية"

99 سفينة في الجولة الثانية لـ "الشراعية المحلية"
24 مارس 2019 00:01

دبي (الاتحاد)

بدأت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الإعداد والتجهيز لتنظيم منافسات الجولة الثانية من بطولة دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً نهاية الأسبوع الجاري بعدما كان مقرراً أن تنطلق في شواطئ دبي 16 مارس الجاري. ويعتزم‎ النادي تنظيم الحدث قبل أسابيع قليلة عن الموعد الكبير سباق القفال التاسع والعشرين للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، والذي يقام برعاية ودعم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، وينطلق في هذه النسخة من جزيرة صير بونعير، وحتى شواطئ دبي يوم 27 أبريل المقبل.
وقال‎ هزيم القمزي، إن النادي بدأ التحضيرات والتجهيزات بالتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين، واكتفى بقائمة التسجيل التي اعتمدت في تاريخ سباق الجولة الثانية (المؤجل) والتي وصل عدد المشاركين فيها إلى 99 سفينة، مطالباً كل النواخذة التأكيد على التسجيل من جديد بالاتصال باللجنة المنظمة.
وأوضح‎ «اللجنة المنظمة للسباق تراقب عن كثب حالة البحر وكافة التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد الجوية في الأيام المقبلة لاعتماد الموعد والتاريخ يومي الجمعة أو السبت مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أنجزت كافة الأنشطة والفعاليات بنجاح، وتبقى فقط الجولة الثانية من بطولة دبي للسفن 60 قدماً، وسباق الجولة الخامسة من بطولة الإمارات للقوارب الخشبية السريعة قبل عرس الموسم الرياضي البحري الكبير سباق القفال 29». الجدير‎ بالذكر أن النادي نظم في منتصف ديسمبر الماضي منافسات سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، والتي شهدت فوز المحمل طوفان 21 لمالكه أحمد سعيد الرميثي وبقيادة النوخذة أحمد إسماعيل المرزوقي بطلا وبجدارة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©