الاتحاد

الرياضي

محمد بن مكتوم: زعامتنا الخليجية مستحقة

محمد بن مكتوم (يمين) خلال استقباله لمنتخب البلياردو أصحاب ذهبية الخليج

محمد بن مكتوم (يمين) خلال استقباله لمنتخب البلياردو أصحاب ذهبية الخليج

استقبل المسؤولون باتحاد البلياردو والسنوكر والهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية بعثة منتخبنا للبلياردو الحائزة على البطولة الخليجية التي أُقيمت بالمملكة العربية السعودية، بعد أن حصد الأبطال 6 ميداليات 4 ذهبيات وبرونزيتان، ليعتلي بذلك العرش الخليجي للعبة.
وكان اللاعب خالد الكمالي قد افتتح رصيد الميداليات بذهبيتين في فردي التسع كرات للناشئين، وأضاف إنجازه الثاني في ختام البطولة عندما اقتنص ذهبية فردي الثماني كرات أيضاً.
أما الذهبيتان الأخريان فكانتا من نصيب منتخب الكبار للفرق والذي فاز بمنافسات الثماني كرات عن طريق الثلاثي المتألق محمد الحوسني وصـــلاح الريــمـــاوي وأمين فكري، إلى جانب ذهبية التسع كرات بواسطة الريماوي وخالد سبيت ومحمد الحوسنـــي، أما البرونزيتان فكانتا من نصيب المتألق خالد سبيت في فردي الثماني كرات وبطل العرب السابق عمران سالم في فردي التسع كرات.
وكان الاستقبال بحجم الإنجاز، حيث تقدم مستقبلي الأبطال الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس الاتحاد ومحمد تجميد عبدالله نائب رئيس الاتحاد وسلطان الجوكر أمين السر العام وسعيد عبدالغفار أمين السر العام للجنة الأولمبية الوطنية وخالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة وعبدالله مير المدير المالي لاتحاد البلياردو والسنوكر وعبدالله الدوسري عضو اللجنة الفنية وخالد الخيلي مدير الاتحاد وأشرف علي السكرتير الفني، وتم تقديم الورود لأبطال الخليج.
وهنأ رئيس الاتحاد اللاعبين على الإنجاز الجديد الذي وضع اللعبة على قمة الهرم الخليجي، وطالبهم بتحقيق المزيد والمحافظة على الإنجاز، وأكد أن الفوز بالصدارة الخليجية يفرض علينا مواصلة الدعم للمنتخب ونجوم للعبة للمحافظة على القمة، خصوصاً أن هذا المكسب يضاف للمكاسب المتكررة للمنتخب الذي يتربع على العرش الخليجي من أول بطولة خليجية وحتى الآن.
وقال سعيد عبدالغفار أمين السر العام للجنة الأولمبية: “هذا الإنجاز الجديد ليس غريباً على أبطال السنوكر والبلياردو الذين عودونا على تحقيق الإنجازات على كل المستويات العالمية والقارية والعربية والخليجية”. وقال خالد المدفع الأمين المساعد للهيئة العامة للشباب: “الإنجاز يضاف إلى سجل اتحاد البلياردو والسنوكر الذي دائماً يضيف نجاحات مستمرة للرياضة الإماراتية وأصبح يجمع بين الزعامتين العربية والخليجية في السنوكر والبلياردو”.
وعلى الجانب الآخر، حرص المستشار أحمد الكمالي رئيس اتحاد ألعاب القوى ومعه سعد المهري أمين السر العام على المشاركة في استقبال الأبطال بمطار دبي أول أمس

اقرأ أيضا

300 لاعب في كأس مبادلة المجتمعي