الإمارات

الاتحاد

«صندوق الزكاة»: أحمد بن زايد من القيادات الشابّة التي تفتخر بها الأمّة

أكّد الأمين العام لصندوق الزكاة عبدالله بن عقيدة المهيري أن وفاة الشيخ أحمد بن زايد مصابٌ جلل لدولة الإمارات العربية المتحدة وأهلها، فهو -رحمة الله عليه- كان من القيادات الشابّة التي لها باع طويل في المجالين الإنساني والخيري، كما أنّه من الشخصيّات التي أحدثت فرقاً في القطاع الاستثماري على المستوى العالمي.

وأضاف المهيري أن توافر هاتين الخصلتين في شخصية المغفور له بإذن الله الشيخ أحمد بن زايد إنما يعكس صفات الوالد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيّان.

وقال المهيري إنّ الشيخ أحمد بن زايد -رحمه الله - لطالما اعتبر قدوة للصغير والكبير، فقد كان مثالاً للتواضع والكرم والعمل الجادّ الذي يؤتي بثماره بطريقة هادئة تبهر الجميع، على الصعيد الآخر لم تأخذه مشاغله عن الجانب الإنساني إذ عرف عنه عمل الخير، وتطوعه في العديد من الجمعيات الإنسانية والخيرية داخل وخارج الإمارات، كما عرف عنه حبه للمبادرة الإنسانية وشغفه بالرياضة خصوصاً الرياضات التراثية مثل الصيد بالصقور وغيرها. ورفع المهيري أحرّ التعازي إلى صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، وإلى أصحاب السمو الشيوخ، وسمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى شعب الإمارات.

اقرأ أيضا

حاكم عجمان يصدر مرسوماً لدعم المجتمع والأعمال