الاتحاد

الإمارات

22 حافلة من «مواصلات الإمارات» تخدم 600 طالبة في «تقنية دبي»

دبي (الاتحاد) - كرمت إدارة التقنيات العليا للطالبات بدبي مركز الإمارات للنقل والتأجير بمواصلات الإمارات، لما قدمه المركز من خدمات نقل جامعي آمنة ومنتظمة ومتنوعة لطالبات الكلية من وإلى منازلهن، ودعم الأنشطة والفعاليات المتعددة التي تزخر بها الكلية خلال عامها الدراسي.
وقال طارق زياد الصيداوي مدير مركز الإمارات للنقل والتأجير إن المركز يحرص على تقديم خدمات ذات جودة عالية، وانتظام دائم، لطلاب وطالبات مؤسسات التعليم العالي الحكومية والخاصة في الدولة.
وإلى جانب كلية التقنية العليا للطالبات بدبي، يقدم المركز خدماته أيضاً إلى تقنية الشارقة، وجامعة زايد، وجامعة الشارقة، إضافة إلى مجموعة أخرى من المدارس الخاصة، وفق الصيداوي.
وأشار إلى أنه يتم تخصيص سائقين ذوي خبرة عالية ودراية وتأهيل وتدريب متميز للعمل بهذا النشاط، ويتم إخضاعهم إلى العديد من الدورات التدريبية المتخصصة لضمان تقديم خدمات بأعلى معايير الأمن والسلامة والكفاءة، وفق أفضل الممارسات.
وأضاف الصيداوي أن المركز بدأ بتقديم خدمات النقل الجامعي لطالبات كليات التقنية العليا والجامعات في كل من دبي والشارقة وعجمان وأم القيوين والذيد ورأس الخيمة، وذلك للعام الدراسي الجديد 2011/2012م، حيث يقوم بنقل 3 آلاف طالبة بواسطة 120 حافلة، منها 600 طالبة فقط في كليات التقنية بدبي بواسطة 22 حافلة.
وأضاف الصيداوي أن تقديم خدمات النقل الجامعي في المؤسسة بدأ منذ ما يقارب 12 عاماً، من خلال توفير عدد من السائقين المؤهلين والمدربين على قيادة الحافلات، كما يتم تنظيم الدورات التدريبية الخاصة بالصحة والسلامة والتعامل مع الحالات الطارئة.
وبين أنه تم مؤخرا تكريم المركز من قبل كلية التقنية العليا للبنات بالشارقة لتميز الخدمات المقدمة من المركز للكلية، حيث نال المركز درجة الأمن والسلامة بنسبة 100% دون حوادث.
وتابع أن المركز يحتفظ بقاعدة عريضة من العملاء وهم مؤسسة الإمارات للمطارات، شركات البترول الكبرى ايبكو وإينوك وإمارات، والدائرة الاقتصادية بدبي، ومركز دبي للإحصاء، وشركة سيركو المشغلة لمترو دبي، وامبوست، وشركة الإمارات لتموين الطائرات التابعة لـ”طيران الإمارات”، وشركة الحمد للمقاولات، وشركة ويسترن اوتو، وسلسلة مطاعم أميركانا، بالإضافة إلى سلسلة من الجامعات تضم جامعة الشارقة، وجامعة زايد، وكليات التقنية العليا للطالبات في الشارقة ودبي، والمدارس الخاصة، بجانب المرافق الخدمية والترفيهية والمجتمعية والأندية الرياضية.

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يوجه بإنارة منطقتي الحراي 1 و2 في خورفكان