الرياضي

الاتحاد

فابريجاس متخوف من انتهاء موسمه بسبب الإصابة

أبدى قائد وصانع ألعاب أرسنال ثالث الدوري الإنجليزي لكرة القدم الدولي الاسباني فابريجاس تخوفه من انتهاء موسمه بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام برشلونة الاسباني حامل اللقب (2-2) أمس الأول.

وأوضح فابريجاس أنه يشك في احتمال إصابته بكسر في قصبة ساقه، وقال في تصريحات للصحفيين بعد خضوعه فترة طويلة للعلاج من قبل الجهاز الطبي للنادي اللندني: “لست في حالة جيدة، يجب أن انتظر، وأتمنى أن أدافع عن ألوان أرسنال في باقي مباريات هذا الموسم، لكني أخشى الأسوأ وهو كسر في قصبة الساق”.

وتعرض فابريجاس للاصابة في الدقيقة 84 عقب تدخل للمدافع وقائد برشلونة كارليس بويول من الخلف داخل منطقة الجزاء ما أدى إلى احتساب الحكم لركلة جزاء انبرى لها فابريجاس بنفسه مدركا التعادل 2-2. وأضاف فابريجاس: “لا أعتقد بأنني سأتلقى أنباء سعيدة على الرغم من أنني أتمنى العكس، عندما سددت ركلة جزاء كنت أشعر بأنني قوي لكن بعد ذلك وعندما ذهبت لأخذ الكرة إلى منتصف الملعب لم أستطع المشي”، مشيراً إلى أن الإصابة في قصبة الساق.
وإذا أثبتت الفحوصات إصابة فابريجاس بكسر في الساق فان ذلك سيشكل ضربة قوية لأرسنال والمنتخب الاسباني لأن الإصابة جاءت قبل شهرين ونصف من نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا حيث تبدأ بطلة أوروبا مشوارها بمواجهة سويسرا في 16 يونيو المقبل ضمن المجموعة الثامنة التي تضم أيضاً تشيلي وهندوراس. ويعاني أرسنال أصلا من غياب مهاجمه الدولي الهولندي روبن فان بيرسي والويلزي أرون رامسي بسبب الإصابة، كما أن المدافع الفرنسي وليام جالاس تجددت إصابته أمس الأول في ربلة الساق اليسرى.

اقرأ أيضا

«الحكام» تطبّق غرامات «القرارات الخاطئة»