الاتحاد

الرياضي

الملعاي يتوج بلقب ماراثون ماجد بن محمد للهجن

منصور بن محمد يتوج الفائزين

منصور بن محمد يتوج الفائزين

بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي وسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، أقيم الخميس الماضي ماراثون ماجد بن محمد للهجن، في منطقة لهباب، ضمن احتفالات إمارة دبي بالذكرى الرابعة لتولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مقاليد الحكم في إمارة دبي.
وفي نهاية الماراثون قام سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم بتوزيع الجوائز على أصحاب المراكز الثلاثة الأولى حيث فاز بلقب الماراثون المتسابق يحيى علي الملعاي لينتزع جائزة المركز الأول وهي عبارة عن سيارة رينج روفر، فيما حل المتسابق سلطان نواب نوح في المركز الثاني ونال سيارة لاندكروزر، وجاء ثالثاً جاسم محمد البلوشي وحصل على سيارة نيسان باترول.
وفي باقي نتائج السباق حل المتسابق مكتوم نواب نوح البلوشي في المركز الرابع وحصل على مبلغ ستين ألف درهم، وجاء عبدالله سعيد محمد في المركز الخامس وحصل على مبلغ خمسين ألف درهم.
أما جائزة المركز السادس فقد ظفر بها المتسابق جمعة محمد خلفان المزروعي وهي أربعون ألف درهم، وجاء في المركز السابع والتي خصص لها جائزة قدرها ثلاثون ألف درهم المتسابق هاشم صالح عبدالرحمن، أما المركز الثامن فكان من نصيب المتسابق حمد نايع سالم الشاوي والذي فاز بمبلغ عشرين ألف درهم.
أما المركز التاسع فكان من نصيب المتسابق عبدالعزيز مفرح مطر والذي حصل على مبلغ خمسة عشر ألف درهم، وجاء في المركز العاشر المتسابق عبدالله نايع الشاوي وحصل على مبلغ عشرة آلاف درهم. أما المتسابقون من المراكز الحادي عشر إلى المركز الأربعين فحصل كل واحد على مبلغ خمسة آلاف درهم.
وعقب نهاية السباق أوضح حمد بن مرخان المدير التنفيذي لنادي دبي لسباقات الهجن رئيس اللجنة المنظمة: “عدد المتسابقين في السباق وصل إلى ثلاثة وسبعين مشاركاً اجتازوا الشروط المعتمدة لسباقات الهجن، ونجحوا في تجاوز مسافة السباق التي وصلت إلى 14 كيلومتراً

اقرأ أيضا

يوفنتوس يجدد عقد بونوتشي حتى 2024