الرياضي

الاتحاد

64 لاعباً في بطولة العالم للبلياردو بالفجيرة

جانب من المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل بطولة العالم

جانب من المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل بطولة العالم

قررت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للبلياردو التي تقام برعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، إلغاء حفل الافتتاح لبطولة اتصالات للعالم لمحترفي البلياردو وذلك لظروف الحداد لوفاة المغفور له بإذن الله الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان.
وأبلغت اللجنة المنظمة برئاسة الدكتور خالد المزروعي مدير عام مطار الفجيرة الدولي ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، الشركة الأوروبية التي كانت ستتولى حفل الافتتاح بقرار إلغاء الحفل.
وصرح أحمد إبراهيم سيف، المروج العالمي المعتمد من الاتحاد الدولي ومدير البطولة بأن بعد غد الأحد سيشهد وصول نجوم اللعبة بالعالم حيث يشارك بالبطولة التي ينظمها مطار الفجيرة الدولي 64 لاعباً من جميع القارات على أن تبدأ المنافسات الاثنين المقبل.
وتختتم اليوم، منافسات بطولة الشرق الأوسط التي يتولى الإشراف عليها أحمد إبراهيم سيف، بجانب جوردان دوجلاس رئيس الاتحاد الانجليزي والتي سيتأهل منها 8 لاعبين لبطولة العالم، وشهدت المنافسات الأخيرة المقامة بدبي نجاح الأردني شاكر وهدان كأول عربي يقطف بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة العالم بالفجيرة بعد فوزه علي لاعب صيني، ثم جوفن ألبا مدرب المنتخب الوطني للإمارات.
كما نجح الكويتي ماجد العازمي في التأهل إلى نهائيات العالم هو الآخر.
وتبدأ الفجيرة من اليوم، استقبال أبطال العالم ثم يتم إجراء القرعة بحضور أيان أندرسون رئيس الاتحاد الدولي.
وأكد أحمد إبراهيم سيف، جاهزية الفجيرة لانطلاق البطولة التي تستمر لمدة أسبوع بنادي الفجيرة للتنس.
وأشار سلطان الشرع رئيس اللجنة التسويقية للبطولة إلى أن الفجيرة ستواصل رفع راية النجاح في استضافة البطولة، بعد أن أبهرت العالم ونالت جائزة الاتحاد الدولي كأفضل مدينة في تنظيم وإدارة وترويج وتسويق بطولة العالم لمدة 3 سنوات متتالية، وهو الأمر الذي لم يسبق أن حققته أي مدينة بالعالم، وقال: ستعمل الفجيرة من أجل أن تحافظ على لقبها للعام الرابع على التوالي بتنظيم حملة ترويج وتسويق ضخمة بحضور وسائل الإعلام العالمية.

اقرأ أيضا

تجربة «شباب السماوي» تحت منظار شايفر