الاقتصادي

الاتحاد

«المشرق» يدعم عملاءه

بنك المشرق

بنك المشرق

دبي (الاتحاد)

أعلن بنك المشرق، عن تقديم مجموعة من المبادرات الرامية لتخفيف الآثار المالية السلبية التي خلفها تفشي فيروس «كوفيد_19» على عملائه. وشدد البنك على حرصه على الرفاه والأمن المالي للعملاء والشركات في دولة الإمارات، وعلى استقرار القطاع المصرفي في البلاد.
واعتباراً من الأول من شهر أبريل ولغاية 30 يونيو من هذا العام، يمكن للشركات المتأثرة والموظفين الذين فرضت عليهم إجازة غير مدفوعة نتيجة تفشي الفيروس، أو ممن يعملون في قطاعات تأثرت بالأزمة مثل الطيران والسفر والنفط والغاز والسيارات، التواصل مع البنك للحصول على مهلة سماح على سداد القروض ورسوم البطاقات وقروض الرهن العقاري. وتشمل هذه المبادرات عملاء المشرق الحاليين والجدد، لتتيح لهم مزيداً من المرونة وتقلل من تكاليف شروط السداد ومعدلات الفائدة ورسوم المعالجة.
في هذا السياق، قال أحمد عبد العال، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق: «سنقوم بتطبيق مجموعة واسعة من حزم تخفيف الأعباء ليستفيد منها المستهلكون والشركات لمساعدتهم في تجاوز هذه الأوقات الصعبة بمرونة وراحة بال. ونتوجه بالشكر لقياداتنا الرشيدة ومصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي على دعمهم خلال هذه الفترة العصيبة، ونتعهد بمواصلة العمل معهم جنباً إلى جنب لضمان استقرار القطاع المصرفي واقتصاد البلاد».

اقرأ أيضا

«موديز»: سوق التمويل الإسلامي يتوسع رغم التحديات