الرياضي

الاتحاد

إيقاف روزاريو ست مباريات و50 ألف درهم غرامة على الشباب

روزاريو (يسار) يغيب عن الجزيرة حتى نهاية الموسم

روزاريو (يسار) يغيب عن الجزيرة حتى نهاية الموسم

قررت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم إيقاف لاعب الجزيرة، مارسيو روزاريو ست مباريات رسمية غير شاملة عقوبة الطرد وتغريمه عشرة آلاف درهم لبصقه على لاعب من فريق الوحدة خلال مباراة الفريقين بمسابقة كأس الرابطة التي جرت يوم 27 مارس الماضي، كما تقرر توجيه إنذار لنادي الجزيرة وغرامة مالية قدرها خمسة آلاف درهم لقيام الأطفال بتأخير اللعب خلال المباراة نفسها.

وأنذرت اللجنة، إداري فريق العين، سلطان راشد وتغريمه ألفي درهم وذلك لاعتراضه على قرارات التحكيم بطريقة غير لائقة خلال مباراة فريقه مع عجمان في مسابقة كأس الرابطة يوم 27 مارس.
كما قررت اللجنة تغريم نادي الشباب 50 ألف درهم بسبب التصريحات الإعلامية التي صدرت من بعض مسؤوليه، تشكك في نزاهة التحكيم وحكم مباراة فريقي الشباب والعين التي جرت يوم 14 مارس ضمن دوري المحترفين.

وقررت اللجنة إيقاف لاعب نادي العين عيسى سلمان حارب مباراتين وتغريمه ألفي درهم لتلفظه بألفاظ بذيئة تجاه طاقم التحكيم خلال مباراة فريقي دبي والعين في مسابقة دوري الناشئين تحت 17 سنة في 26 مارس.

كما أوقفت لجنة الانضباط لاعب نادي الجزيرة عيسى وهيب حسن أربع مباريات وتغريمه ألفي درهم وذلك لرده على الاعتداء الموجه له من قبل لاعب نادي العين علي حسين خاطر، خلال مباراة فريقه أمام العين في مسابقة دوري الأشبال تحت 14 سنة يوم 27 مارس.

كما وجهت إنذاراً إلى مدرب حراس مرمى نادي مسافي أحمد الحصافي، وتغريمه ألفي درهم وذلك لاعتراضاته الزائدة على قرارات الحكم خلال مباراة فريقه أمام الذيد في مسابقة دوري الدرجة الأولى (ب) في 26 مارس، وأوقفت لاعب نادي الوحدة محمد سيف راشد مباراتين رسميتين غير شاملة عقوبة الطرد وتغريمه ألفي درهم لتلفظه بألفاظ بذيئة تجاه الحكم المساعد الأول خلال مباراة فريقه أمام الأهلي في مسابقة دوري الناشئين تحت 17 سنة في 26 مارس.

وشملت العقوبات إيقاف لاعب نادي العين علي حسن خاطر لمدة أربع مباريات رسمية غير شاملة عقوبة الطرد وغرامة مالية قدرها ألفا درهم، لاعتدائه على لاعب من فريق الجزيرة بدون كرة خلال مباراة الفريقين في مسابقة دوري الأشبال تحت 14 سنة التي أقيمت في 27 مارس، كما تم تغريم نادي دبي عشرة آلاف درهم لقيام جمهور النادي برمي الحكم المساعد الثاني بعلبة بلاستيكية خلال مباراة فريقي دبي واتحاد كلباء بمسابقة دوري الدرجة الأولى (أ) في 25 مارس.

اقرأ أيضا

خفض الرواتب يرفع أسهم اليوفي