الرياضي

الاتحاد

«اتصالات» تهدي مشتركيها «ديربي مانشستر»

 مانشستر سيتي على موعد مع قمة تجمعه بـ «مان يونايتد»

مانشستر سيتي على موعد مع قمة تجمعه بـ «مان يونايتد»

سيكون عشاق كرة القدم الإنجليزية على موعد لحضور ديربي مانشستر المنتظر يوم 17 أبريل المقبل، بين مانشستر سيتي و”المان يونايتد”، وذلك من خلال الحملة التي أطلقتها “اتصالات” لمحبي كرة القدم الإنجليزية عموما وعشاق البلوز خصوصاً حيث تقدم “اتصالات” لمشتركي خدمة “أخبار المان سيتي” رحلات مدفوعات التكاليف بالكامل منذ الانطلاق من الدولة وحتى العودة إليها شاملة تذاكر الطيران وتكاليف الإقامة، مع جولة في الملعب وحضور مباراة الدربي المنتظرة.

وستكون فرصة الفوز بهذه الرحلة متاحة لجميع مشتركي خدمة أخبار “المان سيتي” من “وياك” التي يمكن الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1110 تتضمن MC للرسائل باللغة الانجليزية و م2 للرسائل باللغة العربية، مقابل 4 دراهم أسبوعيا فقط.
وكانت “اتصالات” قد أعلنت في نهاية العام الماضي دخولها في شراكة استراتيجية مع نادي مانشستر سيتي تمتد ثلاث سنوات، تكون بموجبها اتصالات هي “الشريك الدولي الحصري لمانشستر سيتي في مجال الاتصالات”.

وقال هيثم الخروصي، نائب الرئيس للاتصالات التسويقية في “اتصالات”: عملت “اتصالات” خلال الأعوام الخمسة الماضية على دعم كرة القدم بشكل كبير، حيث لم تتوان عن دعم الأحداث الكروية في الدولة، سواء على صعيد المنتخب الوطني، أو الدوري أو المشاركات الخارجية للأندية. كما قامت اتصالات بتوسيع دائرة اهتمامها ودعمها لتطال الفرق الأوروبية حيث يأتي ذلك ضمن استراتيجية اتصالات التوسعية بالشراكة مع أهم الفرق العالمية لينسجم ذلك مع رؤية المؤسسة بأن تكون ضمن نادي العشرة الكبار في مجال الاتصالات على مستوى العالم. وأضاف: يتميز نادي مانشستر سيتي عن بقية الأندية الأوروبية كونه مملوكاً من قبل “مجموعة أبوظبي للتطوير والاستثمار”، الأمر الذي يعطيه مزايا إضافية ويزيد من عشاقه ومحبيه في الدولة، وهو من الأسباب التي دفعتنا للشراكة مع هذا النادي.

كما كشف الخروصي النقاب عن حق “اتصالات” في دعوة النادي للعب في الدولة أو أي دولة أخرى ضد أي فريق أو منتخب آخر تختاره المؤسسة، حيث سيتم الكشف عن تفاصيل ذلك لاحقاً.
جدير بالذكر أن اتصالات باتت من الشركات الإماراتية الرائدة في دعم الفعاليات الرياضية بشكل عام و كرة القدم بشكل خاص، حيث قامت خلال السنوات الخمس الماضية بدعم عشرات المناسبات الرياضية علاوة على رعايتها لدوري اتصالات لكرة القدم للمواسم 2005-2008 ومن ثم رعاية دوري اتصالات للمحترفين، بالإضافة إلى كأس اتصالات، كما تدعم اتصالات مختلف الأندية الإماراتية بمشاركاتها الخارجية هذا إلى جانب الفعاليات الرياضية الأخرى مثل سباق الخيل والرياضات المائية.

اقرأ أيضا

مدرب «أبيض الشباب» ينتظر قرار «المنتخبات»