الرئيسية

الاتحاد

«التنظيمية الخليجية» تبحث أزمة «الوصل والنصر» الأحد

أحمد النعيمي

أحمد النعيمي

نفى أحمد النعيمي، الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم، صدور أي قرارات عن الحوادث التي صاحبت مباراة الوصل والنصر السعودي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم الـ25 والتي انتهت بفوز الوصل وتأهله إلى النهائي، كما شهدت أزمة بين جماهير الوصل وأحد أعضاء الجهاز الطبي للنصر السعودي.

وأكد النعيمي أن اللجنة التنظيمية ستعقد اجتماعا طارئا، بعد غد، الأحد لمناقشة تقرير اللجنة الفنية التي بدورها ستعد تقريرا مفصلا بما حدث بناء على التقارير المرفوعة إليها من مراقب وحكم المباراة، مشيرا إلى أن العقوبات والقرارات التي ستتخذ ستكون بعد دراسة جميع التقارير والحيثيات التي أدت إلى الحوادث والاشتباكات المرافقة للمباراة المذكورة.

كما أكد أن الاجتماع الطارئ لن تقتصر المناقشات خلاله على مباراة الإياب بين الوصل والنصر فقط بل سيتم خلاله مناقشة جميع التقارير والملابسات التي شهدتها مباريات الدور نصف النهائي (الـ 4 مباريات).
ونفى النعيمي الأخبار والأنباء الصحفية التي تداولتها الصحافة الخليجية خلال الفترة القليلة الماضية، مؤكدا أنها اجتهادات صحفية بعيدة عن الواقع الذي تعيشه اللجنة التنظيمية، ولافتا إلى أنه المسؤول الأول عن كل ما سيصدر عن اللجنة التنظيمية خلال الفترة القادمة، وأنه سيكون المسؤول أيضا عن إعلان القرارات للجهات الإعلامية والصحفية. الجدير بالذكر أن ما حدث في مباراة الوصل والنصر، لم يكن الأزمة الوحيدة، إذ وقعت أزمة أخرى في مباراة الذهاب بين المحرق وقطر التي أقيمت في البحرين.

اقرأ أيضا