الاتحاد

الرئيسية

"يوم الأم" في اليمن

خلال تكريم أمهات وزوجات الشهداء في اليمن

خلال تكريم أمهات وزوجات الشهداء في اليمن

تستذكر الإمارات في «عام التسامح» و«يوم الأم»، أمهات وزوجات شهداء اليمن، ممن فقدن أبناءهن وأزواجهن دفاعاً عن وطنهم ضد تمرد تقوده جماعة الحوثي التي ما فتئت تقتل وتنهب وتلقي بسوادها على يمنٍ كان سعيداً يوماً، قبل أن تمتد إليه يد هذه الميليشيات ومن ورائها إيران.
أمهات وزوجات شهداء اليمن ممن بذلوا دماءهم لإعادة الحق إلى أهله، يسكنّ في قلب الإمارات التي قدمت شهداء على أرض طيبة لطالما كانت عمقاً عربياً لا يرضى لها شرفاء العرب أن تدُنس من قبل جماعة باعت نفسها لمن أراد باليمن وأهلها سوءاً.
التكريم الذي قدمته هيئة الهلال الأحمر لأمهات وزوجات الشهداء، يترجم الإنسانية التي جبلت عليها دولة الإمارات، كما أن معنى العروبة عند دولة الإمارات العربية المتحدة، هو أن «أم الشهيد» وزوجته وابنته وكل نساء اليمن هن بنات هذا الوطن، وسيبقين في ضميره ووجدانه إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.
ما قامت به الإمارات من تكريم لهؤلاء الباسلات من النساء اليمنيات، هو رسالة بأن المناضلات الصابرات باقيات في وجدان الدولة، وأن أي ضيم لن يمسسهن، فهن من علّمن أبناءهن بأن الوطن أغلى من الروح، وأن المفسدين في الأرض والحرث، من على شاكلة هذه الميليشيات، إلى زوال لا محالة.

"الاتحاد"

اقرأ أيضا

الشباب المؤهل